القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على برنامج تحسين طباعة ملفات الـ بي دي إف | Print Conductor 6.3.1905.6180


تعرف على برنامج تحسين طباعة ملفات الـ بي دي إف | Print Conductor 6.3.1905.6180

https://www.programscafe.com/
تعرف على برنامج تحسين طباعة ملفات الـ بي دي إف | Print Conductor 6.3.1905.6180

Print Conductor هو حل برمجي لأتمتة طباعة المستندات. يتيح لك البرنامج تحسين طباعة ملفات PDF ووثائق المكتب والرسومات الفنية والوثائق القانونية والعقود والملصقات الحرارية والملفات النصية ورسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات والرسوم البيانية والعروض التقديمية وجداول البيانات والصور والملفات الأخرى. يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الملفات الشائعة: PDF و DOC و TXT و PSD و XLS و PPT و MSG و JPG و PNG و TIFF وغيرها الكثير. طباعة جميع الملفات الخاصة بك في واجهة واحدة!

الطباعة التلقائية لأزيد من 75 نوع من  الملفات.
Print Conductor يجعل من السهل طباعة ملفات متعددة. لم تعد بحاجة إلى فتح الملف ، انقر فوق "ملف"> "طباعة" ، وحدد طابعة ، وقم بتعيين خيارات الطباعة ، وانقر فوق الزر "طباعة" وكرر هذا للملف التالي. بدلاً من ذلك ، قم ببساطة بإضافة مستندات إلى قائمة مستندات Print Conductor ، وقم بتعيين خيارات الطباعة المطلوبة ، وحدد طابعة ، وابدأ الطباعة. سيقوم البرنامج بعمل الباقي لك.

قم بإعداد الطباعة التلقائية لمستندات PDF والصور والملفات النصية وملفات CAD والرسومات والوثائق المختلفة والعروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني والكتيبات والمنشورات والجداول والفواتير والتسميات والباركود وملفات البرامج النصية وغيرها من الملفات باستخدام برامجنا.

• مستندات Office: مستندات Microsoft® Office Word وجداول بيانات DOC و DOCX و Excel XLS و XLSX وعروض PowerPoint PPT و PPTX وملفات Microsoft® Publisher PUB ومستندات OpenOffice® ODT وملفات TXT و RTF و WPD وعروض البريد الإلكتروني PPT و MSG و بريد EML وغيرها
• ملفات CAD والرسومات الفنية: Autodesk® AutoCAD DXF و DWG و SLDDRW و VSD و IDW و IPN (Autodesk و SolidWorks وملفات Visio) وغيرها
• ملفات الصور: صور JPEG و PNG و TIFF و PSD و SVG و RAW و CorelDraw CDR و CGM وغيرها
• Zebra ZPL files: التسميات ، الرموز الشريطية ، رموز QR

واجهة واحدة لأنواع مختلفة من الوثائق
موصل الطباعة لديه واجهة بسيطة جدا ومريحة. البرنامج متوافق مع جميع أحدث إصدارات Microsoft Windows. ليس من الضروري الخوض في دراسة وظيفة البرنامج - يمكنك البدء في طباعة المستندات فور تثبيت البرنامج.

سريع وموثوق
توفر وحدة الطباعة بموصل الطباعة طباعة عالية الجودة ، بينما تمارس حمولة صغيرة على ذاكرة الطابعة وشبكة المنطقة المحلية للمكتب. يحتوي البرنامج على نواة موثوق بها من المعالج ويمكنه بسهولة التعامل مع كميات كبيرة من المستندات. فقط ابدأ الطباعة وانتقل إلى مهامك.

السيطرة على عملية الطباعة الدفعية
أنت تتحكم بشكل كامل في عملية طباعة الدُفعات. قبل أن تبدأ مهمة طباعة ، يمكنك تغيير ترتيب المستندات في القائمة ، وفتح معاينة لأي منها. سيظهر تقرير أولي العدد التقريبي للأوراق التي تحتاج إلى طباعتها. من خلال تشغيل مهمة طباعة ، ستعرف دائمًا عدد المستندات المطبوعة بالفعل وعدد الوثائق المتبقية في قائمة الانتظار. بعد معالجة قائمة المستندات بأكملها ، يصدر البرنامج تقريراً عن إكمال جلسة الطباعة. إذا لم تتم معالجة أي ملفات فجأة ، فستظهر في التقرير ، وسيعرض البرنامج إرسال سجلات الأخطاء إلينا.

قوائم الوثائق للاستخدام المنتظم
إذا كان لديك بانتظام لطباعة نفس مجموعات الوثائق ، فاستخدم قوائم الوثائق. إنشاء وحفظ قوائم الوثائق لإعادة استخدامها. يمكنك استيراد ، تصدير ، مسح القوائم ، إضافة ملفات جديدة وحذف العناصر منها.

دعم لجميع أنواع الطابعات
طباعة موصل الطباعة على أي طابعة حديثة: متصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر شبكة مكتب محلية. في البرنامج نفسه ، يمكنك فتح وضبط إعدادات الطابعة المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Print Conductor بشكل رائع مع الطابعات الافتراضية.

https://www.programscafe.com/
تعرف على برنامج تحسين طباعة ملفات الـ بي دي إف | Print Conductor 6.3.1905.6180

تتولى وحدة الطباعة الداخلية بموصل الطباعة بنجاح معالجة معظم أنواع الملفات. ومع ذلك ، ستكون هناك حاجة لبرامج أخرى لملفات معينة. على سبيل المثال ، لطباعة مجلد مستند نصي ، ستحتاج إلى تثبيت Microsoft Word أو OpenOffice Writer. سيتطلب البرنامج Microsoft Visio أو Autodesk AutoCAD لطباعة الرسومات الفنية. Microsoft Excel مطلوب لطباعة جداول البيانات و Microsoft PowerPoint لطباعة العروض التقديمية. يمكنك التحقق مسبقًا إذا كان لديك البرامج الضرورية المثبتة - تحقق من القائمة الكاملة للتنسيقات المدعومة أو تحقق من قائمة مساعدة Print Conductor.

نظام التشغيل: Windows 10/8/7 / XP Service Pack 3

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Print Conductor Homepage
Free Download
رابط مباشر رقم " 1 " لبرنامج Print Conductor
Free Download
رابط مباشر رقم " 2 " لبرنامج Print Conductor
Free Download
رابط مباشر رقم " 3 " لبرنامج Print Conductor
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع