القائمة الرئيسية

الصفحات

مجاناً تحميل دورة فيديو معالجة الصور الاحترافية من الرحلات | Download Professional photo processing from travels 2019


مراجعة تفصيلية للبرنامج الإحترافي في معالجة الصور بسرعة مهولة | Professional photo processing from travels 2019

https://www.programscafe.com/
مجاناً تحميل دورة فيديو معالجة الصور الاحترافية من الرحلات | Download Professional photo processing from travels 2019

تنزيل دورة فيديو "معالجة الصور الاحترافية من الرحلات" (2019)

Download video course "Professional photo processing from travels" 2019
لقد أحضرت 1000 صورة من عطلتك ، وماذا تفعل بها؟ لسوء الحظ ، لا يفعل معظم الأشخاص أي شيء مع مثل هذه الصور على الإطلاق ويضعون ببساطة في مجلد باسم الرحلة على محرك الأقراص الثابتة. معالجة التغييرات بشكل كبير النتيجة النهائية. هذا أمر مفهوم ، لأن الصورة من الكاميرا هي فقط 50 ٪ من النتيجة. 50 ٪ الثانية قيد المعالجة. ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه ، بعد معرفة معينة ، يمكن إجراء المعالجة على المستوى المهني في دقائق معدودة.

طوال الوقت ، عالج المؤلف عدة مئات من الصور الفوتوغرافية من الرحلات ووصل إلى نتيجة مثيرة للاهتمام.
في كل هذه الصور ، هناك أنماط متكررة من الإجراءات التي تتم بها المعالجة. إذا كنت تتذكر هذه القوالب ، فإن معالجة أي صورة تتسارع في بعض الأحيان وتستغرق بضع دقائق فقط.

بعض الأمثلة على هذه الأنماط (حرك شريط التمرير يسار / يمين):
• الآثار. في كثير من الأحيان تتحول المعالم المظلمة إلى السماء الفاتحة. هذه الصورة تبدو غير واضحة ، والعين ليس لديها ما تلحقه. لذلك ، من الضروري سحب الظلال في المقدمة والعمل مع السماء.
• صور الغروب (الصور الظلية). عند معالجة صور الغروب ، لن يكون القرار الفني المثير للاهتمام هو تطوير التفاصيل في الظلال العميقة ، ولكن على العكس من ذلك - إخفاؤها إلى مستوى صورة ظلية. سيكون من الجيد أيضًا تظليل المقدمة قليلاً وتأكد من التحقق من مستوى الأفق.
• المناظر الطبيعية. لجعل صور المناظر الطبيعية أكثر إثارة للاهتمام ، غالباً ما يكون من الضروري العمل مع التباين ، وكذلك لتسليط الضوء على بعض العناصر المتعلقة بالباقي. هنا تحتاج عادةً إلى العمل بشكل جيد مع أداة المنحنيات في Adobe Photoshop.

https://www.programscafe.com/
مجاناً تحميل دورة فيديو معالجة الصور الاحترافية من الرحلات | Download Professional photo processing from travels 2019

بالطبع مخطط:
• الدرس 1. كيفية تكوين Camera Raw بشكل صحيح للحصول على نتائج من الدرجة الأولى. ماذا يوجد في الدرس: ستتعلم جميع إعدادات Camera RAW التي أستخدمها في عملي. ستحتاج إلى إحضارها إلى نفس الحالة ، حتى تحصل على نفس النتائج التي سنحصل عليها معك في الدروس اللاحقة. النتيجة: سوف تقوم بضبط ملف تخصيص اللون وإعداد الحدة والتحكم في الألوان في LAB ومعلمات Camera RAW الأخرى.
• الدرس 2. كيفية تخصيص Adobe Photoshop للون الصحيح. ما هو في الدرس: سوف تتعلم جميع الإعدادات Adobe Photoshop ، والتي من المستحسن استخدامها في عملهم عند معالجة الصور من السفر. سيسمح لك ذلك بالتأكد من أن المستخدمين الآخرين سيرون كل الألوان مثلك تمامًا. النتيجة: يمكنك تنشيط وتخصيص اللوحة التي تساعدك على التحكم في ألوان وملف تعريف الصورة. تخصيص ملف تعريف العمل والرمادي في الوثيقة.
• الدرس 3. معالجة صور المنارة.ما هو في الدرس: سترى الحد الأدنى من صور معالجة المنارة مقابل السماء والبحر. سيتم إجراء التصحيح الأولي في Camera Raw. ثم في Photoshop ، قم بإضافة الحدة وحفظ نسختين من الصورة: الأصل وإصدار النشر على الإنترنت. النتيجة: يمكنك إضافة تشبع وعمق إلى السماء والبحر ، والتحقق من الأفق ، وإضافة الحدة إلى الصورة الأصلية ونسخة مخفضة. احفظ كلا الإصدارين من الصورة بشكل صحيح.
• الدرس 4. معالجة صور أحد المساجد في قازان. ما هو في الدرس: ستقوم بمعالجة صورة المسجد: قم بإجراء التصحيح الأولي في Camera Raw ، ارسم الظلال لجعل المسجد أفتح ، قم بتصحيح كتلة الصورة ، العمل باستخدام المنحنيات في Photoshop ، قم بطمس السطح ، ارفع الملمس. النتيجة: ستلتقط صورة أخف وتصحيح التشوهات الهندسية وترفع التباين في المناطق المظلمة وتعزز ملمس الحجر الذي يواجه المسجد.

• الدرس 5. معالجة الصور في يوم شتاء غائم. ما هو في الدرس: في هذا الدرس سوف نتعامل مع معالجة التصوير في فصل الشتاء مع تباين منخفض والإضاءة للغاية: سنقوم بإجراء التصحيح الأولي في Camera Raw ، الصورة عن طريق تبديل التعرض ، وزيادة مستوى الصوت باستخدام شريط التمرير "إزالة الضباب" ، وإزالة جزيئات الغبار التي كانت على المصفوفة عند التصوير ، كتم الظلال الباردة. النتيجة: تقوم "بفصل" الكائن عن الكتلة الكلية للثلوج والسماء ، وإضافة حجم وجعل الصورة أكثر ليونة ، وإزالة جزيئات الغبار لتجنب المشاكل عند طباعة الصورة ، وإزالة الألوان غير الضرورية.
• الدرس 6. معالجة صورة غروب الشمس. ما هو موجود في الدرس: ستقوم بمعالجة الصورة إلى حالة الصور الظلية ضد غروب الشمس: إجراء التصحيح الأولي في Camera Raw ، استخدم الأدوات ، "إزالة النقاط" ، "مرشح تخرج" ، "استقامة". النتيجة: تغميق وإخفاء التفاصيل في الصورة ، وجعل غروب الشمس ساطعًا ، وإزالة العناصر غير الضرورية على الماء ، وتغميق المقدمة ، وتصحيح انسداد الأفق.



https://www.programscafe.com/
مجاناً تحميل دورة فيديو معالجة الصور الاحترافية من الرحلات | Download Professional photo processing from travels 2019

• الدرس 7. معالجة الصور الليلية. ما هو موجود في الدرس: سنقوم بتصحيح صورة Palace Bridge: قم بإجراء التصحيح الأولي في Camera Raw ، وقم بتصحيح الانسداد باستخدام أداة Transform وقمع المساحات الضوئية وتحسين الألوان الرائعة و إضافة عمق إلى السماء ، وإزالة جزيئات الغبار من العدسة ، والعمل مع فرشاة التصحيح واستخدام قناع المدى. النتيجة: ستقوم بتصحيح انهيار الصورة ، وتصحيح الدرجة اللونية ، وتعلم القليل من الاختراق عند العمل باستخدام فرشاة تصحيح أو تدرج ، وإضافة عمق إلى السماء ، وإظهار تفاصيل الجسر الموضح في الصورة ، وإضافة نسيج إلى الماء.
• الدرس 8. صورة الشارع ذات التباين العالي. ما هو موجود في الدرس: سترى معالجة صورة للشارع التركي: تطبيق تصحيح الملف الشخصي للعدسة وإزالة انحراف لوني ، والعمل مع التعرض للإضاءة والأضواء ، ورسم الظلال ، وإضافة التباين في الظلال ، زيادة التباين ، تحسين الظلال الباردة ، تغيير إعدادات HSL ، تحسين النسيج على الجدران باستخدام Photoshop Help النتيجة: تغميق السماء ، إظهار نسيج السحب والجدران ، تصحيح التشوهات الهندسية ، وسحب التفاصيل من مساحات الظل في صورة فوتوغرافية.
• الدرس 9. صورة المناظر الطبيعية مع الماء والسماء الزرقاء. ما هو في الدرس: هنا ستجد العمل مع معالجة صور صعبة مع القوارب: إجراء التصحيح الأولي في Camera Raw ، وتطبيق خدعة صغيرة - تقليل نطاق السطوع لل يتم تصوير المشهد ، والعمل مع المتزلجون في علامة التبويب Basic في Camera Raw ، وتعزيز تباين الإبراز ، وتغيير الإعدادات في علامة تبويب HSL ، وسحب المعلومات من البقع البيضاء باستخدام مرشح شعاعي. النتيجة: موازنة السطوع الكلي للصورة مع سطوع المقدمة ، وضبط خصائص الدرجة اللونية ، وتعزيز عمق السماء ، وضبط سطوع المساحات الخضراء والمنازل في الخلفية ، وتحسين ملون ولون القوارب .

• الدرس 10. صورة ذات خلفية فاتحة وواجهة مظلمة. ما هو في الدرس: ستجد في هذا الدرس معالجة صورة زوجية: يمكنك إزالة انحراف لوني ، والعمل بتوازن اللون الأبيض والتعرض ، والأضواء ، واستخدام تدرج تصفية لاستعادة المعلومات في المساحات البيضاء ، وتعديل الصورة في Photoshop ، وجعل تنميق صغير باستخدام Dodge & Burn وحذف الكائنات غير الضرورية. النتيجة: موازنة سطوع المشهد ، وإظهار السحب ولون السماء ، وتخفيف الزوج ، وإزالة القارب واليد من الصورة ، وتنظيف البشرة من العيوب.
• الدرس 11. معالجة صور المعالم الأثرية. ما هو في الدرس: ستقوم بمعالجة صورة النصب التذكاري: قم بإيقاف تشغيل تصحيح ملف تعريف العدسة وإزالة انحراف لوني ، والعمل على علامة التبويب Camera Raw Basic ، وتقليل التعرض ، واستخراج الظلال ، وضبط التباين ، وإضافة لون لجعل السماء أكثر عمقا ، وجعل تعديل اللون النهائي. النتيجة: تظهر السماء ، وتجعلها محببة ومثيرة للاهتمام ، وتخفف النصب ، وتعرض كل المعلومات الموجودة عليه ، وتضيف حجمًا.
• الدرس 12. معالجة تصوير المناظر الطبيعية للجبال. ما هو في الدرس: في هذا الدرس ، سنقوم بمعالجة صورة المناظر الطبيعية المصنوعة في أيسلندا: قم بتنشيط تصحيح ملف تعريف العدسة ، والعمل مع السماء باستخدام أداة Graduated Filter ، وتعديل الصورة في Photoshop باستخدام المنحنيات ، اضبط النقطة البيضاء والنقطة السوداء ، استخدم الأقنعة لاستعادة لون السماء والأرض. النتيجة: ستجعل الصورة أكثر إثارة للاهتمام من خلال إضافة نسيج إلى السحب في السماء ، وتفتيح سطح الأرض ، وإعطائها وحدة تخزين ، وإظهار ظلال ، وتنويع ألوان السطح.

https://www.programscafe.com/
مجاناً تحميل دورة فيديو معالجة الصور الاحترافية من الرحلات | Download Professional photo processing from travels 2019

1. أمثلة على إزالة الأشياء غير الضرورية من الإطار. هل قمت بعمل لقطة رائعة ، ولكن هل تفسد التفاصيل الإضافية؟ في معظم الحالات ، هذا قابل للتثبيت. هناك العديد من التقنيات التي تسمح لك بإزالة الكائنات غير الضرورية من الإطار كما هو دون أن يلاحظها أحد في أبسط الحالات ، يمكنك استخدام الأداة "ختم" ، وهي مناسبة تمامًا في الحالات التي يكون فيها الكائن الإضافي على خلفية موحدة - على سبيل المثال ، السلك ضد السماء. في الحالات الأكثر تعقيدًا ، تحتاج إلى استخدام نسخ المساحات والتشوهات والأقنعة المشابهة. هذا الخيار مناسب للحالات التي يكون فيها الكائن الإضافي موجودًا على خلفية غير متجانسة - على سبيل المثال ، علامة على الشجرة أو أسلاك على خلفية المبنى. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت قد التقطت صورتين من نفس المكان مع فاصل زمني صغير ، فيمكن استخدام كل من هذه الصور لإزالة الكائنات غير الضرورية بمجرد محاذاتها بشكل صحيح. كيف تتعلم كل هذا؟ لإعطائي معرفتي بهذا الأمر ، قمت بإعداد ثلاثة دروس فيديو لك ، والتي سنقوم بتحليل جميع الخيارات الممكنة لإزالة الكائنات غير الضرورية من الإطار.
الدرس 1. كيفية إزالة الأسلاك من لقطات المدينة. ما هو في الدرس: في هذا الدرس سنزيل الأسلاك ضد السماء باستخدام أداة "الختم". بعد ذلك ، دعنا نزيل الأسلاك على كائنات معقدة بنسيج واضح. للقيام بذلك ، سنقوم باستنساخ المواقع واستبدالها بالأسلاك بقناع أسود. النتيجة: سوف تتعلم كيفية إزالة الأسلاك في الصور ، علاوة على ذلك ، في المناطق المتجانسة البسيطة وفي المناطق الصعبة - مثل المباني والنوافذ والشرفات.
الدرس 2. طريقة عالمية لإزالة كائن غريب. ما هو في الدرس: سوف تقسم عمل إزالة الكائن الزائد إلى مرحلتين. في المرحلة الأولى ، ستقوم بإنشاء طبقة جديدة مع مساحة مماثلة واستخدام أداة التشوه في المنطقة المحددة لحظر جزء من الكائن الخارجي. بعد ذلك ، باستخدام قناع ، يمكنك إحضار النتيجة إلى المثالية. في المرحلة الثانية ، ستقوم بإزالة كائن إضافي من جذع الشجرة ، لذلك ستعمل مع الأداة "التحديد السريع" ، والريش ، وانعكاس الطبقة الأفقية ، والتشوه ، والظلام وغيرها. النتيجة: ستقوم بإزالة الجهاز اللوحي من الشجرة ومعرفة العديد من التقنيات العالمية التي تتيح لك إزالة هذه الكائنات من صورك.
الدرس 3. كيفية إزالة كائن إضافي باستخدام اثنين من لقطات. ماذا يوجد في الدرس: ستقوم بتصحيح الصورة في Camera Raw وإزالة الغبار من الصورة ومزامنة الإعدادات مع الصورة الثانية. بعد ذلك في Adobe Photoshop ، سنضع كلتا الصورتين على طبقات مختلفة ، ونحاذي الطبقات ونمسح الأشخاص في الصورة بواسطة القناع. في الخطوة الأخيرة ، ستقطع الصورة. النتيجة: يمكنك محاذاة صورتين لنفس المكان وإزالة الأشخاص والطيور من هذه الصور.

2. كيفية إنشاء HDR- صور لقطات غروب الشمس. ماذا تفعل عند اطلاق النار على كائن ضد خلفية غروب الشمس؟ عادة في هذه الحالة ، يكون اختلاف السطوع بين سماء غروب الشمس والكائنات الموجودة في المقدمة ضخمًا للغاية. نتيجة لذلك ، إما أن السماء تنطفئ جيدًا ، أو الكائن الموجود في المقدمة. هنا مثال. في الطلقة الأولى ، استخدمت المبنى كنقطة قياس ، وضبطت أوتوماتيكية الكاميرا إعدادات الفتحة وسرعة الغالق بحيث تعرض المبنى بشكل صحيح ، لكن السماء فقدت كل جمالها. في الحالة الثانية ، استخدمت السماء بالفعل كنقطة قياس ، وخرجت الصورة المعاكسة - تبدو السماء كما ينبغي ، ولكن تبين أن المبنى مظلمة. سيكون من الجيد الجمع بين كل من هذه الصور في صورة واحدة - من أول من يأخذ المبنى ، ومن السماء الثانية. وهذه التكنولوجيا موجودة ، ويسمى - HDR. HDR - تقنيات العمل مع الصور والفيديو ، والتي يتجاوز مدى سطوعها قدرات التقنيات القياسية. يمكنك دمج هذه الصور في صورة HDR واحدة إما في Camera RAW أو باستخدام مكونات إضافية خاصة لـ Adobe Photoshop. سوف تتعلم كيفية القيام بذلك بشكل صحيح من الوحدة الإضافية "كيفية إنشاء صور HDR لصور غروب الشمس" ، والتي سوف تتلقى عند طلب نسخة VIP من الدورة.
3. كيفية التعامل مع الصور البانورامية من السفر. في كثير من الأحيان ، عندما نسافر ، تنفتح مناظر مذهلة تمامًا أمامنا! انهم يريدون احتواء في الإطار تماما. لكن هذا غير ممكن في معظم الحالات ، لأن عدسة الكاميرا لها زاوية رؤية محدودة ولا يمكنها التقاط كل ما تراه. حتى العدسات ذات الزاوية العريضة تتعامل بشكل سيء مع هذه المهمة لأنها تقدم تشوهات خطيرة للغاية. كيف تكون في مثل هذه الحالات؟ الجواب بسيط - تحتاج إلى إزالة البانوراما. لهذا ، يتم أخذ عدة إطارات مع إزاحة الكاميرا ، ثم يتم دمج هذه الإطارات برمجيًا في ملف واحد باستخدام Adobe Photoshop أو Adobe Camera Raw. علاوة على ذلك ، تتم معالجة هذا الملف كأي لقطة منتظمة. هنا هو كيف يبدو على مثال.

التنسيق: MP4
الفيديو: AVC ، 1280 × 720/1920 × 1080 ، 773 كيلوبت في الثانية تقريبًا
الصوت: AAC ، 126 كيلو بت في الثانية ، 48.0 كيلوهرتز
المدة: 01:55:54 تنزيل دورة فيديو "معالجة الصور الاحترافية من الرحلات" (2019) (1.96 جيجابايت)


الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج  Actual Window Manager 8 Homepage
Free Download
رابط مباشر رقم " 1 " لبرنامج Actual Window Manager 8
Free Download
رابط مباشر رقم " 2 " لبرنامج Actual Window Manager 8
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع