القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة برنامج تنظيف وحماية وتحسين الكمبيوتر بشكل إحترافي | Ashampoo WinOptimizer 17.00.20 Final


مراجعة برنامج تنظيف وحماية وتحسين الكمبيوتر بشكل إحترافي | Ashampoo WinOptimizer 17.00.20 Final

https://www.programscafe.com/
مراجعة برنامج تنظيف وحماية وتحسين الكمبيوتر بشكل إحترافي | Ashampoo WinOptimizer 17.00.20 Final

Ashampoo WinOptimizer 17 ينظف ويحمي ويحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل أي برنامج آخر. قم بتحرير مساحة القرص وإيقاف الخدمات غير المرغوب فيها وزيادة أداء الكمبيوتر إلى الحد الأقصى! حماية خصوصيتك وتخصيص ويندوز لاحتياجاتك. استمتع بنظام آمن وخفيف ومنتج ومستدام!

Ashampoo WinOptimizer Swiss Army Knife لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع 38 وحدة قوية ، وتبسيط حياتك بشكل كبير. لا يهم إذا كنت ترغب في تخصيص Windows ، أو زيادة الخصوصية أو إجراء تحليل متعمق للنظام. يتم تحديث جميع الوحدات باستمرار من سنة إلى أخرى للحصول على أفضل توافق وأداء للإصدارات القديمة والجديدة من Windows. اكتشف العديد من الميزات المفيدة لـ WinOptimizer بنفسك!

https://www.programscafe.com/
مراجعة برنامج تنظيف وحماية وتحسين الكمبيوتر بشكل إحترافي | Ashampoo WinOptimizer 17.00.20 Final

أهم المميزات لبرنامج Ashampoo WinOptimizer :

• موثوق لنظام الإنذار المبكر عن الفشل
• صفحة البداية مع 8 أدوات التحسين
• جدولة مريحة للصيانة والتحسين
• أكثر من 30 وحدات لنظام ويندوز المثالي
• مدير إلغاء التثبيت المتقدم مع التفاصيل
• وحدات التنظيف مع العلامة التجارية الجديدة
• القدرة على اختيار واحد من اثنين من أغلفة البرنامج
• الدعم الكامل للتنزيلات الآمنة
• ADS الماسح الضوئي للبحث عن دفق البيانات المخفية

أقصى قدر من الأمن والخصوصية مضمونة!
يجمع Windows الكثير من البيانات ، كما أنه لا يتعامل مع أمان النظام بطريقة ممتعة للغاية. وحدات التحكم في الخصوصية Win10 و Antispy المضمنة في البرنامج سوف تمنحك السيطرة على النظام! أنت تقرر كلمات المرور أو بيانات القياس عن بعد أو الصور التي سيتم إرسالها ، أو الأفضل من ذلك ، أن تظل خاصة. فهم تتبع غير المرغوب فيه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والإعلانات الشخصية ، أو التطبيقات التي هي غريبة جدا!

لا غنى عنه: نقرة واحدة الأمثل
التحسين بنقرة واحدة شائع جدًا لأنه يحل جميع المشكلات بنقرة واحدة. ثلاث وحدات قوية تتولى التنظيف العميق لنظامك. يقوم Internet Cleaner بإزالة آثار العمل على الإنترنت ، والتي لا تشغل مساحة فحسب ، بل تعرض أيضًا خصوصيتك للخطر. يقوم Drive Cleaner بإزالة الملفات غير الضرورية ، وإخلاء مساحة على القرص ، ويزيل Registry Cleaner إدخالات التسجيل غير الضرورية لتحسين الأداء والقضاء على أخطاء النظام. كل هذا يحدث بنقرة واحدة!


https://www.programscafe.com/
مراجعة برنامج تنظيف وحماية وتحسين الكمبيوتر بشكل إحترافي | Ashampoo WinOptimizer 17.00.20 Final

ميزات تلقائية ذكية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
مجموعة من ثلاث وحدات ذكية تزيل معظم العمل من كتفيك. التنظيف التلقائي لا يزيل البيانات غير الضرورية فحسب ، بل يمنع ظهورها أيضًا! عندما تغلق المتصفح أو أي برنامج آخر ، فإنه يحرر المساحة تلقائيًا ويوفر لك الملفات غير الضرورية. موالف لايف تسريع إطلاق التطبيقات في الوقت الحقيقي. كما يسمح لك بتكوين أولوية العمليات يدويًا. تكمل Game-Booster جميع العمليات الأساسية غير المجدية للعبة لتعطيك أداء أكثر! بمجرد الانتهاء من اللعب ، سيعود كل شيء إلى مكانه ويمكنك متابعة العمل.

التنظيف الشامل مضمون!
وحدات التنظيف كانت دائمًا قلب WinOptimizer. هذا هو السبب في أننا نعمل باستمرار على تحسينها! أين تخزن الإصدارات الأخيرة من المتصفحات أو مثبّري البرامج القمامة؟ ما هي الملفات المخاطرة خصوصيتك؟ يضيف الإصدار الجديد تحليلًا ثابتًا وتعريفًا للتهديدات الجديدة. ولكن هذا ليس كل شيء. Ashampoo® WinOptimizer يدعم تماما العديد من المستخدمين. الآن لا تحتاج إلى تغيير المستخدم في النظام لإجراء التنظيف لكل منهم على حدة!

نظام مراقبة ممتاز
Ashampoo ® WinOptimizer يوضح لك ما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال ، سيتم إخطارك تلقائيًا بتغيير في حالة محركات الأقراص الثابتة قبل حدوث مشكلة فجأة. يمكنك اكتشاف نقاط ضعف النظام والأخطاء المحتملة بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى تقرير مفصل حول استخدام الأقراص الثابتة أو المعدات المثبتة أو تشغيل عمليات الخلفية ، يمكن العثور على كل هذا هنا!

سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك جديدًا
يتغير Windows كثيرًا مع كل تحديث ، ويتكيف Ashampoo WinOptimizer 17 مع أحدث التغييرات! يسمح لك برنامج الجدولة الجديد ببدء صيانة النظام أو تحسينه بنقرة واحدة تلقائيًا في وقت معين ، وسوف تنقلك وحدة الماسحة الضوئية ADS الجديدة إلى العالم المخفي لتدفقات البيانات البديلة. كما تم تحديث وحدات التنظيف الشائعة ، والتي تزيل الآن المزيد من القمامة. ابحث عن التكرارات أو أزل البرامج باستخدام وحدة Uninstall Manager القوية أو قم بإعداد اتصال بالإنترنت باستخدام موالف الإنترنت المحدث.

إنشاء ونسيان: جدولة صيانة النظام
يحب العديد من مستخدمينا صيانة النظام وتحسين الأداء بنقرة واحدة ، مما يؤدي إلى تحسين النظام وصيانته وتنظيفه بفعالية عالية. آثار العمل على الإنترنت ، والبيانات المخفية عديمة الفائدة ، والقمامة في معلمات التسجيل أو النظام التي تحتاج إلى تحسين - هذه الوحدات ستجعل الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أفضل وأسرع. وبفضل برنامج الجدولة ، يمكنك تشغيلها تلقائيًا في وقت محدد للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته. دائما!

كشف دفق البيانات المخفية باستخدام ماسح ضوئي ADS
هل سمعت عن دفق البيانات البديلة؟ تتيح هذه الميزة للبرامج إرفاق معلومات مخفية بالملفات ، مما يؤثر على عرضها في مستكشف Windows ، على سبيل المثال ، لتوضيح ما إذا كان قد تم تنزيلها من الإنترنت أم أنها جزء من النظام. لسوء الحظ ، يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة لإرفاق برامج ضارة بملفاتك. يبحث الماسح الضوئي ADS ويوفر لك قائمة من تدفقات البيانات البديلة حتى تتمكن من العثور على العناصر المشكوك فيها وحذفها!


https://www.programscafe.com/
مراجعة برنامج تنظيف وحماية وتحسين الكمبيوتر بشكل إحترافي | Ashampoo WinOptimizer 17.00.20 Final

التحسينات تستمر
لا يتوقف التطوير أبدًا ، لذلك يحتوي كل إصدار على تحسينات على الوحدات والميزات الجديدة. على سبيل المثال ، يقدم Uninstall Manager مزيدًا من المعلومات ، ويدعم Duplicate Finder عوامل تصفية إضافية ، ويدعم مدير امتداد المتصفح Opera. استنادًا إلى العديد من مراجعات المستخدمين ، نقوم دائمًا بإصلاح المشكلات وتقديم ميزات جديدة (مثل ملفات التعريف الجديدة لموالف الإنترنت) وتحسين سير العمل. هذا يتيح لك الحفاظ على ميزاتك المفضلة في شكلها العلوي ، ولن يتوقف تطبيق WinOptimizer عن إذهالك بطريقة رائعة!

نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7
الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Ashampoo WinOptimizer 17 Final Homepage
Free Download
رابط مباشر رقم " 1 " لبرنامج Ashampoo WinOptimizer 17 Final
Free Download
رابط مباشر رقم " 2 " لبرنامج Ashampoo WinOptimizer 17 Final
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع