القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مميزات البرنامج العملاق في حذف البرامج من جذورها | IObit Uninstaller Pro 8


تعرف على مميزات البرنامج العملاق في حذف البرامج من جذورها | IObit Uninstaller Pro 8

https://www.programscafe.com/
تعرف على مميزات البرنامج العملاق في حذف البرامج من جذورها | IObit Uninstaller Pro 8

يساعدك برنامج إلغاء تثبيت IObit Uninstaller Pro 8 على إزالة البرامج غير المرغوب فيها / أشرطة الأدوات الإضافية للمتصفح بسهولة حتى في حالة فشل Windows "إضافة أو إزالة البرامج". تساعدك وحدة تطبيقات Win8 المضافة حديثًا على إلغاء تثبيت تطبيقات Win8 المثبتة مسبقًا. لا يقتصر الأمر على إزالة التطبيقات من خلال إزالة تثبيت البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بمسح وإزالة جميع بقايا البرامج المثبتة بسهولة وبشكل شامل باستخدام ميزة Powerful Scan. والأكثر من ذلك ، أنه حتى إلغاء التثبيت الذي لم يتم إجراؤه بواسطة IObit Uninstaller Pro 8 يمكنه الاتصال تلقائيًا بـ Powerful Scan لحذف بقايا البرامج في هذا الإصدار. لاستقرار النظام ، لا يزال IObit Uninstaller Pro 8 يخلق نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إزالة ويوفر إدارة أفضل لنقطة استعادة النظام.

مميزات برنامج IObit Uninstaller Pro 8 :

  • نظافة وأكثر استقرارا الكمبيوتر

مع مرور الوقت ، سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا بسهولة بعد تكديس الكثير من بقايا البرامج المثبتة في السجل بعد إزالة التثبيت العامة. ولكن الآن يمكن للمستخدمين إزالة البرامج وجميع بقايا التثبيت بسرعة عن طريق نقرة واحدة فقط في IObit Uninstaller Pro 8؛ والحصول على جهاز كمبيوتر أنظف وأسرع وأكثر استقرارا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ IObit Uninstaller Pro 8 أيضًا إزالة البرامج والتطبيقات المثبتة مسبقًا في نظام التشغيل Windows 10.

  • أسرع وأكثر أمانا في التصفح

سيتم تثبيت بعض المكونات الإضافية الضارة وشريط الأدوات والبرامج المحقونة غير المرغوب فيها في المتصفحات دون أي إشعار ، مما سيؤدي إلى إحباطك عن طريق إبطاء سرعة تصفحك وإعلاناتك المنبثقة المزعجة. ستقوم عملية إزالة شريط الأدوات والمكونات الإضافية المحسنة بمراقبة وإزالة جميع هذه البرامج عديمة الفائدة وتمنحك تجربة تصفح سريعة ونظيفة عبر الإنترنت. كما أن إزالة مكونات Chrome الإضافية المحسّنة حديثًا يمكن أن تزيل المكونات الإضافية غير المثبتة عبر متجر Chrome.

  • قوي وآمن في إلغاء التثبيت

لا يمكن إلغاء تثبيت العديد من البرامج العنيدة أو إلغاء تثبيتها بالكامل بطريقة سهلة. يستطيع IObit Uninstaller Pro 8 إزالتها بقوة وحذف جميع بقايا البرامج المثبتة ، بما في ذلك سجل وملف بعض برامج مكافحة الفيروسات العنيدة. سوف IObit Uninstaller Pro 8 متابعة عملية إلغاء التثبيت التي لم تكتمل بسبب إعادة تشغيل النظام ؛ ويمكن أيضًا إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل حدوث كل عملية إزالة في حالة حدوث غير متوقع.

  • أدوات أكثر قوة

في بعض الأحيان سوف ينسى المستخدمون إزالة بقايا البرامج المثبتة بعد إلغاء التثبيت ، ويمكن للأدوات الجديدة في IObit Uninstaller Pro 8 مساعدتهم في مواصلة الفحص القوي للبرامج في سجل إزالة التثبيت ، بالإضافة إلى تنظيف حزمة التحديث / التثبيتات الغير مجدية وغيرها من الاختصارات غير الصالحة وما إلى ذلك.
IObit Uninstaller Pro 8 يمكنك بسهولة العثور على أدوات Windows الأساسية فيه.
https://www.programscafe.com/
تعرف على مميزات البرنامج العملاق في حذف البرامج من جذورها | IObit Uninstaller Pro 8

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج  IObit Uninstaller Pro 8 Homepage
Free Download
رابط مباشر لبرنامج IObit Uninstaller Pro 8
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع