القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيف تحصل على أموالك من موقع باتريون | How To Get Your Money From Patreon


شرح كيف تحصل على أموالك من موقع باتريون | How To Get Your Money From Patreon

شرح كيف تحصل على أموالك من موقع باتريون | How To Get Your Money From Patreon

ما هي خياراتي لتلقي الدفع؟

إذا كنت منشئي محتوى من الولايات المتحدة ، فلديك خيار استلام الدفعات إلى PayPal أو حسابك الجاري في أي بنك عبر الإيداع المباشر. إذا كنت مبدعًا دوليًا ، فيمكنك تلقي الدفع عبر Payoneer أو من خلال PayPal.
إذا كنت منشئًا غير أمريكي ، فيمكنك معرفة المزيد حول خياراتك لتلقي الدفعات ، وهنا يأتي السؤال :

ما هي رسوم الدفع الخاصة بي كمنشئ غير أمريكي؟

رسوم النقل
يعكس رصيد حساب Patreon الخاص بك بالفعل إزالة رسوم Patreon ورسوم المعالجة ، والتي تختلف بناءً على طريقة دفع المستفيدين. عندما تقوم بسحب رصيدك يدويًا ، أو إذا قام Patreon بالسحب التلقائي في الخامس من الشهر ، تتم إزالة رسوم إضافية بناءً على طريقة الدفع الخاصة بك.


المبدعين الأمريكيين الذين يتلقون الدفع عن طريق الإيداع المباشر: 0.25 دولار لكل دفعة
منشئو الولايات المتحدة الذين يتلقون الدفع عبر PayPal: 1٪ من المبلغ المحول بحد أدنى 0.25 دولار ، وتصل قيمته إلى 20.00 دولارًا أمريكيًا

المبدعون الدوليون الذين يتلقون الدفع عبر Payoneer: 1.00 دولار أمريكي للدفع لكل حساب Payoneer الخاص بك. خيار لسحب الأموال من حساب Payoneer الخاص بك إلى حسابك المصرفي المحلي أو Payoneer المدفوعة مسبقًا MasterCard®. 3.00 دولارات أمريكية لكل تحويل مصرفي عالمي *

تعرف على المزيد حول Payoneer
* التحويل المصرفي العالمي لـ Payoneer هو ميزة قديمة متاحة فقط للمُنشئين الذين ربطوا حساب Payoneer قبل 19 ديسمبر 2018. إذا كان حساب Payoneer يستخدم حاليًا التحويل المصرفي العالمي وتريد التحديث إلى حساب Payoneer أو MasterCard المدفوعة مسبقًا لتتخذه الاستفادة من انخفاض رسوم الدفع والمرونة ، انقر فوق "إدارة حساب Payoneer" ضمن طريقة الدفع على صفحة تفضيلات الدفع.
المبدعون الدوليون الذين يتلقون الدفع عن طريق PayPal: 1٪ من المبلغ المحول بحد أدنى قدره 0.25 دولار ، يبلغ سعره 20.00 دولارًا أمريكيًا
ملاحظة: هذا لا يشمل أي رسوم مرتبطة بتحويل الدولار الأمريكي إلى عملتك المحلية. يمكن لمعالجات الدفع أيضًا تغيير رسومهم في أي وقت دون إشعار. في حالة تغيير الرسوم ، سنقوم بتحديث هيكل الرسوم لدينا وفقًا لذلك.
https://www.programscafe.com/
شرح كيف تحصل على أموالك من موقع باتريون | How To Get Your Money From Patreon

إعداد طريقة الدفع
لإعداد طريقة الدفع الخاصة بك ، توجه إلى صفحة إعدادات حسابك وانقر فوق رصيد الدفعات. في أسفل الصفحة ، سترى خياراتك لتلقي الدفع. تأكد من حفظ التغييرات الخاصة بك! - يجدر بك أن تحقق ضعف إعدادات الدفع بعد إدخالها أو تغييرها.
شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات

الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لموقع باتريون Patreon Homepage
Free Download
رابط التبرع لحسابي الشخصي My Patreon Account  
Free Download
رابط الصفحة الرسمية للدعم الفني وحل جميع المشكلات لموقع الباتريون Patreon Support Page
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع