القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على برنامج | Set.a.Light 3D Studio | لمحاكاة أستوديو الصور


تعرف على برنامج | Set.a.Light 3D Studio  | لمحاكاة أستوديو الصور

https://www.programscafe.com/
تعرف على برنامج | Set.a.Light 3D Studio  | لمحاكاة أستوديو الصور

ما هو set.a.light 3D STUDIO؟
يوفر برنامج set.a.light 3D للمصورين أداةً يمكنك من خلالها محاكاة مخططات الإضاءة في استوديو صور افتراضي.
يستخدم برنامج Set.a.light 3D لدعم المصورين في عملهم اليومي ، كما يساعد الهواة والمبتدئين في التقاط الصور باستخدام معدات الإضاءة الاحترافية.
في عملية المحاكاة ، يوجد عرض مباشر للضوء والظل ، ويمكن حتى إعادة إنتاج انتقالات اللون باستخدام مرشحات الألوان. وبالتالي ، في غمضة عين ، يمكن إنشاء أمزجة غير قياسية بمساعدة الإضاءة.
إنشاء مخطط الإضاءة في الاستوديو الظاهري ونمذجة النتيجة. لا توجد حدود لأفكارك.
تصدير مخطط الإضاءة الخاص بك. ويشمل تخطيط المعدات في الاستوديو وجميع الإعدادات للمضات والكاميرا. ثم - اذهب إلى مكان إطلاق النار.
يمكنك الآن تثبيت معدات الإضاءة والحصول على الإضاءة التي تحتاجها بسرعة ، بناءً على خطتك - بداية مثالية لالتقاط صورة ناجحة في جو مريح.

Set.a.Light 3D Studio هو أول برنامج لمحاكاة أستوديو الصور في العالم ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء مجموعات إضاءة مسبقًا على جهاز كمبيوتر ومحاكاة واقعية لنتائج الصورة المتوقعة. بفضل برنامج set.a.light 3D ، يكون الاستوديو الخاص بك دائمًا في متناول يدك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك -
قم بتطوير كل إمكانياتك لأي موقع تصوير ، حتى إذا كنت جالسًا على الأريكة أو على متن طائرة في هذا الوقت! مزيج التخطيط الافتراضي مع معدات الإضاءة الموثوقة من Hensel يجعل من السهل إجراء عملية إطلاق النار الأكثر تعقيدًا في أي موقف. يمنحك المزيد من الوقت - لإنشاء صور أكثر فريدة من نوعها!
https://www.programscafe.com/
تعرف على برنامج | Set.a.Light 3D Studio  | لمحاكاة أستوديو الصور

خصوصًا عندما لا يتمكن المصور من الوصول إلى الاستوديو أو النموذج ، فإن برنامج set.a.light 3D يساعد في تجربة أفكار مختلفة وإظهار الإبداع. أخيرًا ، بمساعدة مخطط الإضاءة المطبوعة (بتنسيق PDF أو JPG) ، يمكنك إنشاء الإضاءة اللازمة لاحقًا - في الاستوديو أو على الطريق. الأساس المثالي لالتقاط صورة ناجحة.
تأثير جانبي إيجابي: لديك المزيد من الوقت للتصوير ، ويمكنك التركيز بشكل أفضل على النموذج ، وعلى التفاصيل ، وفي النهاية الحصول على لقطات رائعة! في الوقت نفسه ، سيبقى المخطط مع حفظك.

Set.a.light 3D هو أيضًا أداة إضافية رائعة للمدارس. باستخدام جهاز العرض ، يمكنك تقديم توضيحات مرنة لكل مخطط ، وتعد الإعدادات المصدرة هي المادة التدريبية المثالية.

بالنسبة للطلاب ، يعد set.a.light 3D منصة عملية رائعة للعمل مع خيارات الإضاءة المنزلية المختلفة (بدون استوديو) ، وكذلك لتطبيق وتعميق المعرفة المكتسبة.
الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج Set.a.Light 3D Studio Homepage
Free Download
رابط مباشر لبرنامج Set.a.Light 3D Studio
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع