القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة رائعة من الفلاتر الخارجية لبرنامج أوداسيتي | Audacity VST Plugins


مجموعة رائعة من الفلاتر الخارجية لبرنامج أوداسيتي | Audacity VST Plugins

https://www.programscafe.com/
مجموعة رائعة من الفلاتر الخارجية لبرنامج أوداسيتي | Audacity VST Plugins

يمكنك تنزيل وتثبيت المكونات الإضافية أو المكتبات لإضافة وظائف إضافية إلى Audacity. يمكن أن توفر لك المكونات الإضافية تأثيرات إضافية ، أو المزيد من توليد الصوت وإمكانية التحليل. يمكن أن تتيح لك إضافة مكتبات استيراد أو تصدير تنسيقات صوتية إضافية.

المكونات في التثبيت
لتثبيت إضافات LADSPA أو Nyquist جديدة ، ضعها في مجلد المكونات الإضافية لـ Audacity. على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، يكون ذلك عادةً ضمن "Program Files / Audacity" على أنظمة تشغيل Windows 32 بت أو "Program Files (x86) / Audacity" على أنظمة تشغيل Windows 64 بت.

على Mac OS X / macOS ، استخدم ~ / Library / Application Support / الجرأة / المكونات الإضافية.

على Linux ، يمكنك استخدام مواقع المكونات الإضافية المختلفة. ثم استخدام:

التأثير أو إنشاء أو تحليل القائمة> إضافة / إزالة المكونات الإضافية

لفتح برنامج Plug-in Manager. حدد وتمكين المكونات الإضافية التي أضفتها ، ثم ستظهر أسفل المقسم في قوائم "التأثير" أو "إنشاء" أو "تحليل".

VST المكونات الإضافية
يمكن لـ Audacity تحميل تأثيرات VST (ولكن ليس أدوات VST) على جميع أنظمة التشغيل. لم يعد VST Enabler مطلوبًا. قم بتثبيت تأثيرات VST على مجلد Audacity Plug-Ins على Windows ، إلى ~ / Library / Application Support / audacity / Plug-Ins على OS X / macOS أو إلى مواقع النظام. ثم استخدم "إدارة المكونات الإضافية" لتمكين المكونات الإضافية الجديدة كما هو موضح في إرشادات تثبيت المكون الإضافي .

تحتوي صفحة VST Plug-ins على Audacity Wiki على مزيد من المساعدة لـ VST Plug-ins ، وتسرد عددًا كبيرًا من المكونات الإضافية VST التي تم الإبلاغ عنها تعمل بشكل جيد في Audacity.

في نظام التشغيل Mac OS X فقط ، يمكنك إضافة المكونات الإضافية لـ Audio Unit إلى أدلة المكونات الإضافية للنظام (لن يتعرف Audacity على أي وحدات صوتية في مجلد "المكونات الإضافية" الخاص به). ثم استخدم إدارة المكونات الإضافية لتمكين المكونات الإضافية الجديدة وأي وحدات صوتية مطلوبة من Apple كما هو موضح في إرشادات تثبيت المكون.


شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات






الآن مع التحميل


رابط الصفحة الرئيسية لبرنامج Audacity للهندسة الصوتية 
Free Download


رابط مباشر لبرنامج Audacity VST Plugins
Free Download


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع