القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على برنامج المونتاج الرائع | HitFilm Pro 11.0.8319.47197


تعرف على برنامج المونتاج الرائع | HitFilm Pro 11.0.8319.47197

https://www.programscafe.com/
تعرف على برنامج المونتاج الرائع | HitFilm Pro 11.0.8319.47197

HitFilm Pro 2019 نظرة عامة
HitFilm Pro 11.0.8319.47197 هو برنامج حاسوبي لتحرير الفيديو يقدم لك كل الأدوات والآثار التي تحتاجها لإنشاء أفلام مذهلة.

مميزات برنامج HitFilm Pro 2019 :


  1. • من الدقائق الأولى التي تقوم بتشغيلها ، تبدأ في إدراك أن HitFilm Pro يريد منك الحصول على أقصى استفادة من مجموعة الميزات الخاصة به وتقديم نتائج مذهلة. توفر الشاشة الرئيسية روابط خارجية لبرامج تعليمية فيديو ومناقشات من مستخدمين آخرين على المنتدى وجدار الأفلام ودليل مستخدم كامل لمساعدتك على البدء.
  2. • واجهة التطبيق أكثر من شاملة وهي منظمة بشكل جيد ، فهي تتبع نظامًا منطقيًا يضع جميع الأدوات التي تحتاجها في وضع العرض ، وجاهزة للاستخدام.
  3. • للتأثير على سير عملك بطريقة إيجابية ، فإنه يوفر الوصول بنقرة واحدة إلى إعدادات المشروع ، وأقسام تحرير الفيديو والتصدير ، والتي يمكنك التبديل بينها في أي وقت دون إعادة تعيين مشروعك. علاوة على ذلك ، يمكن فصل اللوحات التي تشكل الواجهة ووضعها في أي مكان آخر ، مما يسمح لك بتخصيص بيئة العمل بشكل كامل.جمع المؤثرات السخية وأدوات التحرير المختلفة
  4. • بقدر ما تذهب الميزات ، لا يخيب HitFilm Pro. فهو يوفر لك نافذة معاينة ، ومحرر جدول زمني ، ومكتبة غنية بالميزات ، ومنطقة تاريخية تحتوي على جميع أفعالك. علاوة على ذلك ، تعد منطقة "Media" هي المكان الذي يتم فيه عرض جميع ملفات الوسائط المتعددة المحملة ، مما يتيح لك ترتيبها بسرعة على الخط الزمني باستخدام إجراءات السحب والإسقاط.
  5. • عنصر الجذب الرئيسي للتطبيق هو لوحة التأثيرات التي توفر لك عددًا كبيرًا من التأثيرات القابلة للتخصيص بالكامل من فئات مثل "Blurs" و "Color Correction" و "Distort" و "Grunge" و "Lights & Flares" و "Particles" و "المحاكاة" و "سريع ثلاثي الأبعاد" والمزيد.
  6. • HitFilm Pro عبارة عن أداة متقدمة لإنشاء الأفلام وتحريرها ، وهي جاهزة لمساعدتك في إنشاء مقاطع الفيديو وتعزيزها وتوزيعها. يمكنه تصدير الملفات إلى تنسيقات مختلفة أو إنشاء تسلسلات صور أو حتى تحميلها على YouTube. الحقائق المذكورة أعلاه فقط خدش سطح ما هو قادر على HitFilm Pro وما يمكن أن تساعدك على تحقيقه.
https://www.programscafe.com/
تعرف على برنامج المونتاج الرائع | HitFilm Pro 11.0.8319.47197


الآن مع التحميل
رابط الصفحة الرسمية لبرنامج HitFilm Pro 2019
Free Download
رابط مباشر لبرنامج HitFilm Pro 2019
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم حياك الله أيهما أفضل فيلمورا؟ أو هيت

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ... الأفضل اللي بيقضي لك مصلحتك يعني كل برنامج له إمكانيات بتختلف عن الآخر والأفضلية أنت اللي بتحددها عشان إحتياجاتك تقدر تعمل بحث بسيط على اليوتيوب وتشوف مراجعات برنامج هيت فيلم وساعتها انت اللي هتقرر ايهما أفضل بالنسبة لك وبالتوفيق إن شاء الله

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع