القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر سيصدم كل من لدية حساب جوجل | قررت شركة Google | حذف حسابات Google Plus نهائياً


خبر سيصدم كل من لدية حساب جوجل | قررت شركة Google | حذف حسابات Google Plus نهائياً

https://www.programscafe.com/
خبر سيصدم كل من لدية حساب جوجل | قررت شركة Google | حذف حسابات Google Plus نهائياً

الأسئلة الشائعة حول إيقاف +Google
لمساعدتك في التعامل مع إيقاف +Google للمستهلكين، إليك قائمة بالأسئلة الشائعة الممكن أن تصادفها خلال هذه العملية. وعند توفر مزيد من المعلومات، سنضيفها هنا.

الأسئلة العامة
ما هو سبب إيقاف +Google للمستهلكين؟
نظرًا للتحديات التي نواجهها في توفير بيئة ناجحة على +Google والحفاظ عليها بما يلبّي توقّعات المستخدمين، قرّرنا إيقاف توفير Google+ للمستهلكين. ونحن نلتزم بمواصلة جهودنا المرتكزة على المؤسّسات ونعتزم إطلاق ميزات جديدة مخصّصة للأنشطة التجارية. قراءة الإعلان
كيف يمكنني مواصلة التواصل مع المتابعين على +Google؟
إلى حين إيقاف المنتج، ننصحك بتعريف المتابعين على المنصات التي يمكنهم متابعتها خارج +Google للاطّلاع على المحتوى الخاص بك. يمكنك مثلاً إنشاء مشاركة تتضمّن معلومات عن موقعك الإلكتروني ومدوّنتك وقنواتك على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى المتاحة للتواصل معك.

هل ستحتفظ Google بالمحتوى الخاص بي على +Google؟
سيتم حذف المحتوى من حسابات المستهلكين على ،+Google‎ كجزء من عملية إيقاف +Google‎ (باستثناء المحتوى الذي سيتم الاحتفاظ به لأغراض قانونية). وسيتم أيضًا حذف الصور والفيديوهات من صفحات +Google و"أرشيف الألبومات" في Google+‎. يمكنك تنزيل المحتوى وحفظه، ولكن يُرجى القيام بذلك قبل حلول شهر نيسان (أبريل). تجدر الإشارة إلى أنه لن يتم حذف الصور والفيديوهات التي تم الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها في "صور Google".

وعلى الرغم من أننا بصدد إيقاف Google+‎ للمستهلكين، سنواصل استثمارنا في  +Google للمؤسسات. يتوفر المزيد من التفاصيل هنا. ويمكنك التحقّق هنا ما إذا كان لديك حساب G Suite.

https://www.programscafe.com/
خبر سيصدم كل من لدية حساب جوجل | قررت شركة Google | حذف حسابات Google Plus نهائياً

هل هناك حالات لا يتم فيها حذف محتوى +Google من حسابات المستهلكين على +Google؟
قد لا يتم حذف بعض محتوى Google+‎ من حساب مستهلك على Google+‎ إذا كان هناك حاجة إليه بموجب أي قانون أو تشريع أو إجراء قانوني أو التزام قانوني ساري (بما في ذلك التزامات الحفظ القانونية) أو طلب حكومي.
كم سيستغرق حذف المحتوى المتوفر في حسابي على +Google؟
ستستغرق عملية حذف المحتوى من حسابات المستهلكين على +Google وصفحات +Google و"أرشيف الألبومات" بضعة أشهر، وقد يستمر عرض المحتوى خلال هذا الوقت. على سبيل المثال، قد يرى المستخدمون أجزاءً من حساباتهم على +Google عبر "سجل الأنشطة" وقد يظهر لمستخدمي G Suite بعض محتوى حسابات +Google التابعة للمستهلكين إلى أن يتم حذف المنتج تمامًا.
هل سيظل بإمكاني استخدام خدمات Google الأخرى بعد أن يُحذف المحتوى من حسابي على +Google؟
نعم، لن يتأثر استخدامك لخدمات Google الأخرى بإيقاف +Google.

تنزيل محتوى +Google
ما هي الإجراءات التي عليّ اتّخاذها قبل إيقاف المنتج، وما هو المخطَّط الزمني لها؟
اعتبارًا من 2 نيسان (أبريل)، سيتم إيقاف حسابك على Google+‎ وأي صفحات تم إنشاؤها على Google+‎  وسنبدأ في حذف المحتوى من حسابات المستهلكين على Google+‎. وسيتم أيضًا حذف الصور والفيديوهات من صفحات +Google و"أرشيف الألبومات" في Google+‎. يمكنك تنزيل المحتوى وحفظه، ولكن يُرجى القيام بذلك قبل حلول شهر نيسان (أبريل).

هل يمكنني تنزيل المحتوى الخاص بي على +Google؟
يمكنك تنزيل بياناتك من +Google وحفظها بما في ذلك دوائرك والمنتديات وساحات المشاركات وإجراءات ‎+1.

هل يمكنني تنزيل المحتوى الخاص بي على +Google أكثر من مرة؟
نعم، يمكنك تنزيل المحتوى وحفظه أكثر من مرة قبل نيسان (أبريل) 2019.

هل يمكنني حذف حسابي على +Google أو صفحة +Google الآن؟
نعم. يمكنك الاطّلاع على مقالة المساعدة هذه لمعرفة المزيد حول ما يحدث عندما تحذف ملفك الشخصي في +Google. إذا أردت الاحتفاظ ببيانات +Google الخاصّة بك، احرص على تنزيلها وحفظها قبل حذف حسابك أو صفحتك على +Google.

كيف أستطيع تنزيل محتوى "منتديات +Google"؟
يحق لمشرفي المنتديات ومالكيها تنزيل بيانات "منتديات +Google" وحفظها. في الوقت الحالي، لا تتضمن هذه البيانات التي تم تنزيلها سوى روابط إلى مشاركات المنتدى. واعتبارًا من بداية آذار (مارس) 2019، ستتمكن من تنزيل التفاصيل الإضافية من المنتديات العامة، ابما في ذلك معلومات المؤلف والمحتوى الأساسي والصور الخاصة بكل مشاركة على المنتديات العامة. يُرجى الاطّلاع على مقالة المساعدة هذه ضمن "منتديات +Google".

هل ستظل الصور والفيديوهات الخاصة بي على +Google موجودة في "أرشيف الألبومات"؟
لا، سيتم حذف الصور والفيديوهات من "أرشيف الألبومات" على Google+‎، كما سيتم حذف الصور والفيديوهات من "حساب العلامة التجارية" على +Google اعتبارًا من 2 نيسان (أبريل) 2019. يمكنك تنزيل المحتوى وحفظه، ولكن يُرجى القيام بذلك قبل حلول شهر نيسان (أبريل).

لن يتم حذف الصور والفيديوهات التي تم الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها في "صور Google". وتجدر الإشارة إلى أن بعض الصور والفيديوهات التي تم تحميلها من +Google قد تظل متوفرة في "صور Google". وستظل هذه الصور والفيديوهات في "صور Google" حتى بعد إيقاف +Google:

الصور والفيديوهات التي تم تحميلها على +Google قبل إطلاق "صور Google" في 2015

الصور والفيديوهات التي تم الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها باستخدام الإصدارات القديمة من تطبيق "+Google للأجهزة الجوّالة" (منذ 2015 أو ما قبلها)

الصور والفيديوهات المرتبطة بميزة "أحداث +Google"

 إذا كنت غير متأكد مما إذا كانت هذه الشروط تنطبق عليك أو لا وترغب في الاحتفاظ بالصور والفيديوهات من +Google، نقترح عليك تنزيل جميع الصور والفيديوهات من +Google وحفظها.
كيف يمكنني التأكُّد من حفظ جميع الصور والفيديوهات من Google+‎؟
كي تكون على يقين من أنك حفظت جميع الصور والفيديوهات من Google+‎، يجب اتّباع التعليمات لتنزيل كل المحتوى من +Google وحفظه .
إذا كنت قد حذفت حسابي على +Google، هل عليّ اتّخاذ أي إجراء آخر؟

عندما حذفت حساب المستهلك الخاص بك على Google+ أو صفحتك على Google+، أخبرناك أنه لن يتم حذف صورك وفيديوهاتك من أرشيف الألبومات في Google+ وأنّه لن يتم حذف محتوى "أحداث Google+". أمّا الآن، سيتم حذف هذا المحتوى اعتبارًا من 2 نيسان (أبريل). وبالتالي، إذا كنت ترغب في حفظ هذه الصور والفيديوهات ومحتوى الأحداث، عليك تنزيلها قبل حلول نيسان (أبريل).

G Suite وGoogle+
ما هو حساب G Suite؟
G Suite هي مجموعة متكاملة من تطبيقات التعاون والإنتاج المخصّصة للمؤسسات، وتشمل منتجات مثل Gmail و"مستندات Google" وDrive، و"تقويم Google" وHangouts Meet وغيرها. مزيد من المعلومات

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان لديّ حساب G Suite أو حساب مستهلك (شخصي) على +Google؟
إذا كنت تستخدم Google+‎ في العمل أو المدرسة، من المحتمل أن لديك حساب G Suite. ويمكنك التحقّق  هنا لمعرفة ما إذا كان لديك حساب G Suite.

كيف ستتأثر الحسابات على G Suite؟
قد يلحظ عملاء G Suite بعض التغييرات القادمة على ميزات Google+ ذات الصلة بإيقافGoogle+  للمستهلكين. إذا كنت أحد مستخدمي  G Suite، يمكنك التعرف على مزيد من التفاصيل هنا أو يمكنك التحدّث إلى مشرف G Suite لمعرفة المزيد من المعلومات.
https://www.programscafe.com/
خبر سيصدم كل من لدية حساب جوجل | قررت شركة Google | حذف حسابات Google Plus نهائياً

هل سيظل +Google متاحًا لمستخدمي "G Suite للتعليم"؟
إنّ المؤسسات التي تستخدم "G Suite للتعليم" وعملاء G Suite الآخرين يحصلون على إمكانية الوصول نفسها إلى Google+. إذا كنت تشارك في "منتديات +Google"، يُرجى العلِم أن بعض "منتديات +Google" قد تتأثر بعملية الإيقاف. لمزيد من المعلومات حول تأثير الإيقاف على المنتديات، يمكنك الاطّلاع على التفاصيل المتوفّرة هنا.

هل صفحات +Google جزء من G Suite؟
لا تشكِّل صفحات +Google جزءًا من G Suite وسيتم إيقافها وحذفها مع منصة +Google للمستهلكين. وستظل حسابات العلامات التجارية المرتبطة متوفرة بدون +Google، لذا يمكنك مواصلة استخدامها مع منتجات Google الأخرى مثل قنوات YouTube.

تأثير إيقاف +Google على التطبيقات الأخرى
ماذا سيحدث لـ"واجهات برمجة تطبيقات +Google"؟
سيتم إيقاف جميع "واجهات برمجة تطبيقات +Google" في 7 آذار (مارس) 2019، بما في ذلك ميزة "تسجيل الدخول باستخدام +Google". وعلى مطوّري البرامج نقل بياناتهم إلى نظام مصادقة أكثر شمولية وهو تسجيل الدخول باستخدام حساب Google. ستتم عملية الإيقاف هذه بشكل تدريجي، لذا قد تلاحظ حالات توقف في الخدمة على فترات متقطّعة اعتبارًا من 28 كانون الثاني (يناير) 2019. لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى صفحة إيقاف "واجهات برمجة تطبيقات +Google".

هل سيؤثر إيقاف "واجهة برمجة التطبيقات" على المواقع الخارجية؟
سيتم إيقاف وظائف +Google الخاصّة بـالويب وتطبيقات الأجهزة الجوّالة في 7 آذار (مارس) 2019. ولقد تم تعطيل ميزة تسجيل الدخول باستخدام +Google بالكامل وسيتم إيقاف عملها أيضًا في 7 آذار (مارس) 2019. وبالتالي، على مطوّري البرامج نقل بياناتهم إلى نظام مصادقة أكثر شمولية وهو تسجيل الدخول باستخدام حساب Google.

ماذا سيحدث لتعليقات +Google على Blogger والمواقع الأخرى؟
قد يستخدم Blogger والمواقع الأخرى +Google لنظام التعليق. وقد يتم أيضًا عرض التعليقات على المدوّنات كمشاركات أو تعليقات على +Google. وستتم إزالة هذه الميزة من Blogger بحلول 4 شباط (فبراير) ومن المواقع الأخرى بحلول 7 آذار (مارس). وسيتم حذف كل "تعليقات +Google" على جميع المواقع بدءًا من 2 نيسان (أبريل) 2019. يمكنك تنزيل هذه التعليقات وحفظها.
https://www.programscafe.com/
خبر سيصدم كل من لدية حساب جوجل | قررت شركة Google | حذف حسابات Google Plus نهائياً

هل سيبقى زر "تسجيل الدخول باستخدام +Google" مفعّلاً على المواقع الأخرى؟
لا، ستتوقف هذه الأزرار عن العمل بحلول 7 آذار (مارس)، مع حدوث حالات توقف متقطعة بدءًا من يوم 28 كانون الثاني (يناير). وفي بعض المواقع، قد يتم استبدال الزر "تسجيل الدخول باستخدام +Google" بالزر "تسجيل الدخول بحساب Google". وسيظل بإمكانك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Google كلما ظهر زر "تسجيل الدخول بحساب Google".

هل سيؤثر إيقاف +Google على الإصدار التجريبي من "خدمات Google Play" المتاح للجميع؟
عندما نبدأ عملية إيقاف +Google، قد يواجه المستخدمون الذين اختاروا الاشتراك في الإصدار التجريبي من "خدمات Google Play" المتاح للجميع مشاكل في استخدام تطبيقات Google مثل Gmail وHangouts. لتجنب أي انقطاع في الخدمة، يمكن للمستخدمين مغادرة الإصدار التجريبي.

شاهد الفيديو 
والآن مع التحميل
رابط الصفحة الرئيسية لموضوع حذف جوجل بلس 
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هل يمكن استطيع ارجع حسابي بعد ايقافcoogle

    ردحذف
    الردود
    1. الموضوع فييه جميع الأسئلة والإجابة عليها وكيف تتصرف بالطريقة الصحيحة للحفاظ على ملفاتك المهمة في حسابك قبل الحذف وبالتوفيق

      حذف
  2. هل يتأثر جوجل درايف من هذة العملية

    ردحذف
  3. سلام عليكم اخي هل ستتاثر التطبيقات المرتبطه بجيميل مثل الالعاب وتطبيقات

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع