القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر صادم لجميع أصحاب القنوات على اليوتيوب | Removing Spam Subscriptions from YouTube


خبر صادم لجميع أصحاب القنوات على اليوتيوب | Removing Spam Subscriptions from YouTube

https://www.programscafe.com/
خبر صادم لجميع أصحاب القنوات على اليوتيوب | Removing Spam Subscriptions from YouTube

Removing Spam Subscriptions from YouTube December 13-14, 2018
مرحبا المبدعين ،
تشير إلى أنه في الفترة من 13 إلى 14 ديسمبر 2018 ، قد تلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في عدد المشتركين أثناء إزالة الاشتراكات غير المرغوب فيها من قناتك. نحن نتحقق بانتظام من شرعية الحسابات والإجراءات على قناتك على YouTube. لقد تعرفنا مؤخرًا على مشكلة تسببت في عدم إزالة بعض الرسائل غير المرغوب فيها وإصلاح هذه المشكلة. اليوم / غدًا ، سنتخذ إجراءات ونزيل المشتركين الذين كانوا في الواقع محتوى غير مرغوب فيه من أنظمتنا.

تساعد إزالة الرسائل غير المرغوب فيها من النظام الأساسي على ضمان أن يظل YouTube ساحة لعب جيدة للجميع ، ومن المفترض أن يؤدي ذلك إلى زيادة الثقة في أنك تبني مجتمعًا من المعجبين الحقيقيين.

نحن نعلم أنه قد يكون لديك بعض الأسئلة حول هذا ، لذلك نحن نشارك معلومات إضافية أدناه. تابع القراءة للحصول على إجابات لبعض الأسئلة الشائعة!

كيف أعرف ما إذا كان لدي اشتراكات غير مرغوب فيها؟ إذا أزلنا مشتركين في الرسائل غير المرغوب فيها من عدد المشتركين في قناتك ، فستشاهد إعلان بانر في YouTube Studio أو Classic Creator Studio (سيتم طرحه في غضون الأيام القليلة المقبلة).

كيف تعرف أن هذه رسائل غير مرغوب فيها وليس أشخاصًا يريدون الاشتراك في قناتي؟ نستخدم مزيجًا من التقنيات الرائدة في الصناعة والتقنية الاحتكارية لتحديد البريد العشوائي على النظام الأساسي. غالبًا ما تهدف هذه الأنواع من الإجراءات إلى جعل القنوات تبدو أكثر شعبية مما هي عليه في الواقع.

لماذا تضم ​​قناتي مشتركين في الرسائل غير المرغوب فيها؟ في محاولة لإخفاء سلوكهم ، تميل خدمات البريد العشوائي إلى الاشتراك في مجموعة متنوعة من القنوات ، بدلاً من الاكتفاء بالاشتراك في القناة التي اشترت البريد المزعج.

كيف سيؤثر هذا على وقت المشاهدة على قناتي؟ نظرًا لأن هذه الإجراءات مصطنعة ، فإننا لا نتوقع أن يؤثر إزالتها على وقت المشاهدة.

ماذا لو سقطت دون عتبة برنامج شركاء YouTube (YPP) البالغ 1000 اشتراك نتيجة لعملية الإزالة؟ لن تعود القنوات التي كانت تحتوي على نسبة عالية من الرسائل غير المرغوب فيها وتقل عن 1000 مشترك تلبي الحد الأدنى من متطلبات برنامج YPP وستتم إزالتها من البرنامج. يتم تشجيعهم على إعادة تقديم الطلبات بعد إعادة بناء مشتركينهم بشكل طبيعي. يمكنك التعرف على كيفية التقدم بطلب للحصول على YPP هنا.

ما الذي يفعله YouTube بشأن الرسائل غير المرغوب فيها؟ لقد أمضينا سنوات في بناء التقنية المتقدمة لدينا للتعرف على الرسائل غير المرغوب فيها على النظام الأساسي - حيث تستخدم الإحصاءات المتقدمة ، والتعلم الآلي ، ونشر الملصقات ، والكشف عن الحالات الشاذة والمراجعة اليدوية.

أعداد المشتركين
في 13 و14 كانون الأوّل (ديسمبر) 2018، قد تلاحظ انخفاضًا كبيرًا في عدد المشتركين في قناتك نتيجة إزالة المشتركين غير المشروعين منها، وسيظهر في هذه الحالة تنبيه في "استوديو YouTube". لمزيد من المعلومات
إنّ عدد المستخدمين المشتركين في قناتك على YouTube بمثابة مقياس يعكس عدد الأشخاص الذين يتابعون قناتك. يتم تحديث أعداد المشتركين المعروضين في المواضع التالية في الوقت الفعلي:

صفحة قناتك
أداة تبديل الحسابات
صفحة مشاهدة الفيديو
مواقع وتطبيقات خارجية تستخدم YouTube Data API‏
ملاحظة: يتمّ تحديث عدد المشتركين في لوحة تحكّم الإصدار التجريبي من "استوديو YouTube" وفي تطبيقه المتوافق مع الأجهزة الجوّالة في الوقت الفعلي تقريبًا. أمّا في "استوديو منشئي المحتوى" الكلاسيكي، فقد يتأخّر ظهور عدد المشتركين لغاية 24-48 ساعة.
إزالة الحسابات المغلقة والمشتركين غير المرغوب فيهم
ما هي الحسابات المغلقة ومن هُم المشتركون غير المرغوب فيهم؟

الحسابات المغلقة: هي حسابات تمّ إغلاقها من قِبل المستخدم أو من قِبل YouTube بسبب مخالفة إحدى السياسات.
المشتركون غير المرغوب فيهم: هم مشتركون تكسبهم عبر وسائل اصطناعية، مثل شراء المشتركين عبر خدمة خارجية.
إنّنا نتحقق بانتظام من شرعية الحسابات وصحّة الإجراءات على قنوات YouTube، وذلك في إطار سعينا لضمان عدم إساءة استخدام مقاييس الموقع وعدم التلاعب بها ولضمان عدم احتساب الحسابات المغلقة من أجل إبقاء YouTube مكانًا عادلاً لجميع المستخدمين. من المهمّ أن تحافظ أعداد المشتركين على دلالتها للتأكّد من أنّ أيّ ارتفاع في عدد مشتركي قناتك ناتج عن منتدى المعجبين الحقيقيين الذي تبنيه ومن أنّ هؤلاء المعجبين يدعمونك ويشاهدون المحتوى الذي تنشئه.

لن تُحتسب الحسابات المُغلقة والمشتركين الذين تمّ تحديدهم على أنّهم غير مرغوب فيهم ضمن إجمالي عدد المشتركين ولن تظهر هذه الأعداد في قائمة المشتركين. بما أنّ هذه الإجراءات اصطناعية، لن توثّر إزالتها في عدد المشاهَدات أو وقت المشاهَدة.

كسب المشتركين عبر وسائل اصطناعية
نحن نعتقد أنّ توسيع نطاق قناتك يجب أن يتمّ من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة يشجّع المشاهدين على الاشتراك فيها وليس من خلال عمليات التبادل الاصطناعية أو المنسَّقة.

لا يُسمح بعرض الاشتراك في قناة منشئ محتوى آخر فقط مقابل اشتراكه في قناتك، ما يُعرف أيضًا باسم "تبادل الاشتراكات". فقد يخسر منشئو المحتوى الذين يعرضون عمليات تبادل مماثلة أعداد المشتركين أو قد يتلقون إنذارًا بسبب مخالفة بنود الاستخدام أو قد يتم أيضًا إنهاء قناتهم.

بالإضافة إلى ذلك، إن الخدمات التي تحاول زيادة أعداد المشتركين في القنوات في YouTube باستخدام وسائل آلية تلقائية أو عبر سوق تجارية تنتهك بنود الخدمة، كالخدمات التالية:

شراء مشتركين من مواقع ويب خارجية
خدمات تبادل الاشتراكات وخدمات مواقع الويب الخارجية التي تجعلك تشترك في قنوات متعدّدة لتشترك هذه الأخيرة في قناتك في المقابل
التغييرات في عدد المشتركين
مزيد من المعلومات حول سبب تغيّر عدد المشتركين.
شاهد الفيديو
الصفحة الرئيسية للخبر باللغة العربية Arabic Page
Free Download
الصفحة الرئيسية للخبر باللغة الإنجليزية English Page
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع