القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات أحدث إصدار من برنامج فيلمورا للمونتاج | Wondershare Filmora 8.7.6.2 2019


عرض مميزات أحدث إصدار من برنامج فيلمورا للمونتاج | Wondershare Filmora 8.7.6.2 2019

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أحدث إصدار من برنامج فيلمورا للمونتاج | Wondershare Filmora 8.7.6.2 2019
Wondershare Filmora 8.7.6.2 هو برنامج بسيط لكنه قوي لتحرير الفيديو، مع الاستفادة من واجهة حديثة وأنيقة ، يشجعك على استخدامه مرارا وتكرارا لتجميل أشرطة الفيديو الخاصة بك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء نصوص جميلة بأسلوب الرسوم المتحركة وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يساعدك Wondershare Filmora 8.7.6.2 على تجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى الحصول على تجربة أز خبرة مسبقة ويعطيك الآلاف من التأثيرات المختلفة لاستخدامها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الأدوات مثل Trim، Hue، Merge، Crop، Rotate، Brightness، Saturation، Contrast، Aspect Ratio.
الآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Wondershare Filmora 8.7.6.2

الميزات الجديدة Wondershare Filmora:
• القدرة على تجميل الأفلام وتحويل الأشكال بين مجموعة واسعة من صيغ SD و HD  و 4K
• القدرة على تحرير وتخصيص مقاطع الفيديو مثل Crop / Trim / Resize / Rotate / Fade In / Fade Out
• تحسين التباين والتغير في الضوء وغيرها
• إمكانية تجميل مقاطع الفيديو باستخدام الفلاتر
• و أكثر من ذلك بكثير.
https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أحدث إصدار من برنامج فيلمورا للمونتاج | Wondershare Filmora 8.7.6.2 2019

Wondershare Filmora 8.7.6.2 هو برنامج تعديل الفيديو ، الذي يعمل على نظامي الماك والويندوز المنزلي. فإنه يتيح لك وظيفة التشذيب ، التحولات بالإضافة إلى ذلك ، تراكب النتائج . ومع ذلك ، قد تتمكن من إنشاء قرص DVD بالقوائم المتعاونة. أيضا ، يمكنك حرق برامج الترميز الخاصة بك مع أفضل نظام البرمجيات .
ترغب في التخلص من الضوضاء أو تدوير الفيديو بأكمله. سوف يسمح لك القيام بكل ذلك وأكثر. هذه هي سمة كاملة ، وكاميرا فورية حرة الحركة ، وبسيطة.

Wondershare Filmora 8.7.6.2 فإنه يوفر واحدة من أفضل الخيارات التي ترغب في استخدامه على نحو فعال. هذا البرنامج يتيح الحصول على نسخة تجريبية مجانية.
يتيح لك تصدير لقطات عديدة في مناسبات. انها أنشطة رياضية واجهة مستخدم جميلة وواضحة. علاوة على ذلك ، يتيح لك ذلك استيراد وسائط الفيديو من المجلدات الأصلية. أو ملف الوسائط المتعددة باستخدام الوحدات الموجودة بعد حفظها كملفات وسائط مميزة. التوافق مع وحدات التسجيل SD و HD. وعلاوة على ذلك ،
يمكن لبرنامج Wondershare Filmora 8.7.6.2 حتى إضافة صوت لأفلامك للتعليق أو وظائف مبتكرة مختلفة. يمكن للعملاء حتى إنتاج الأفلام إلى أطوالها المرغوبة وتعزيزها بالإضافة إلى خفض أبعاد الأفلام.
https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أحدث إصدار من برنامج فيلمورا للمونتاج | Wondershare Filmora 8.7.6.2 2019

Wondershare Filmora 8.7.6.2 يدعم العديد من ملفات الفيديو  والترميز مثل MP4 و TS و WebM و AVI و MPEG-2 مناسبة بشكل إضافي. في أي حالة أخرى ، يعتبر تنزيل الوسائط في نظامك ببرامج ترميز مناسب.
بعد ذلك إضافة ورفع الفيديو إلى مواقع استضافة الإنترنت مثل Fb و YouTube. Wondershare Filmora على شبكة الإنترنت ، هذا البرنامج لديه ميزات جيدة. هذه الميزات تجعل من البرنامج مذهل وفعال. مثل الرسوم المتحركة أو التراكبات أو الصور أو الصوتيات أو المحتوى النصي أو ملفات GIF. مع كل تلك إضافة الخيارات المثيرة لخلق حكاياتك الشخصية.

نظرًا لأن الكاميرا المتحركة مطلوبة لإصلاحها وتلوينها وخطها. تقدم أدوات الإصلاح قدرة عدسة fisheye على الاستقرار والتصحيح والنفي. فأنت في حاجة إلى استخدام حدود نافذة سوداء ورمادية فاتحة .
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل النقاط الأساسية مثل القرار ، ورسوم البتات ، والمشفرة أثناء إنشاء مدونات الفيديو الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في جذب تركيز المشاهدين إلى المكونات الواضحة للفيديو. Pace يساعدك على تنفيذ التعجيلات ، وتجمد الإطارات ، والبطء الذي يكرر بعد ذلك. الألوان غير المستخدمة لتعديل التمييز. يوفر Wondershare Filmora النسخة الكاملة إضافة إلى لون ، ودرجة الحرارة ، والتشبع. وعلاوة على ذلك ، فإنه يتيح لك التقاط لقطات ، صور المحاصيل ، فترة محددة ، تعديل صفات الصورة مثل التشبع ، والتمييز ، والسطوع. حتى بعد تنظيم الجدول الزمني في نهاية المطاف ، قد يتم تعديل كل ملاحظة فقط في موضع ما. وتدفق الفيديوهات المصدرة في ملفات MP3 و HTML5 .
https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أحدث إصدار من برنامج فيلمورا للمونتاج | Wondershare Filmora 8.7.6.2 2019

Wondershare Filmora الميزات الرئيسية:
سحب وإسقاط مقاطع الفيديو والصور وملفات الصوت.
أكثر من 100 من النتائج المرئية.
علاوة على ذلك ، واجهة المستخدم سهلة وبسيطة.
يمكنك عكس التشغيل مثل الوجه واللعب إلى الوراء.
يمكنك مراقبة الجزء الدقيق من القصاصات في التفاصيل.
وبالتالي ، فإنه يعزز الجسم من خلال معاينة الجسم.
يمكنك ضبط الأصوات الخاصة بك والمسارات الصوتية ببساطة.
يقوم بمسح لقطات للمشهد مع تغييرها مما يوفر وقتك
استخدام الصورة في صورة مع مراقبة طبقات العديد من المقاطع.
يمكنك فصل الصوت عن مقاطع الفيديو وتحريره بشكل فردي.
فهو يمكّنك من تحرير الصورة والصوت مع اختيارات كاملة .




والآن مع التحميل



رابط الصفحة الرئيسية لبرنامج Wondershare Filmora 8.7.6.2
Free Download
رابط مباشر لبرنامج Wondershare Filmora 8.7.6.2
Free Download
رابط مباشر لبرنامج Wondershare Filmora 8.7.5 for MacOS
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله,جزاك الله كل خير على كل المجهود الذي تقدمه ,وقد تعلمنا منكم الكثير وان شاء الله لكم الثواب عندالله,أخي الفاضل عندي مشكلة في برنامج فيلمورا فبعد تنصيب برنامج فيلمورا 8,7,6,2 وتفعيله,ولما أقوم باضافة نص تأتيني رسالة تطلب مني الدخول لحسابي كما في الصورة المرفقة ,أرجو الإفادة من فضلكم ولكم جزيل الشكر مسبقا https://c.top4top.net/p_1069t5vng1.png

    ردحذف
    الردود
    1. قم بتثبيت النسخة التي تعمل عليها جميع المؤثرات الجديدة والقديمة بدون مشاكل ورابطها أسفل فيديو الشرح في الوصف وبالتوفيق

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع