القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على المميزات العجيبة لبرنامج تصوير الشاشة والألعاب الإحترافي Mirillis Action 2018 في آخر إصداراته


تعرف على المميزات العجيبة لبرنامج تصوير الشاشة والألعاب الإحترافي Mirillis Action 2018 في آخر إصداراته

https://www.programscafe.com/
تعرف على المميزات العجيبة لبرنامج تصوير الشاشة والألعاب الإحترافي Mirillis Action 2018 في آخر إصداراته

مرحباً بمتابعين وزائرين موقع وقناة PROGRAMS CAFE على اليوتيوب .
إن شاء الله موضوعنا اليومعن برنامج Mirillis Action .
يتيح تسجيل / التقاط في الوقت الفعلي لسطح مكتب Windows Aero بجودة فيديو فائقة الدقة.وأيضاً يمكنك قياس وعرض لعبة framerates ، تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك ، إضافة تعليق صوتي مباشر لإنشاء برامج تعليمية ذات جودة عالية.

action mirillis  أحدث إصدار مضغوط وأنيق وسهل الاستخدام. مع الأداء المتميز والتصميم الأنيق! يعرّف معيارًا جديدًا لتجربة المستخدم في برامج التشغيل والتسجيل المكتبي في الوقت الفعلي.
يمكنك استخدام Mirillis Action لالتقاط لعب الألعاب أو نشاط سطح المكتب أو منطقة سطح المكتب المحددة ، ولكن أيضًا لقطات الشاشة.
تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك في صيغة HD - مع أداء الألعاب القياسي:
• أداء Mirillis Action المتميز واستعمال وحدة معالجة الرسوميات (GPU) يسمح بتسجيل الفيديو بأقصى درجات الدقة في الوقت الحقيقي من أي وقت مضى! قم بعرض معدل الوقت الحالي ومتوسط ​​اللعبة (FPS) أثناء اللعب وحفظ نتائجك القياسية.

تسجيل سطح المكتب Smooth Windows Aero HD ، إنشاء برنامج تعليمي سهل:
يحدد تطبيق Mirillis Action معيارًا جديدًا للأداء وتجربة المستخدم في برامج تسجيل سطح المكتب في الوقت الفعلي. قم بتسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة ذات الإطار العالي السلس الخاصة بنشاطك من تطبيقات dekstop وتطبيقاتك ، وأضف تعليقًا صوتيًا على الميكروفون وأنشئ مقاطع تعليمية رائعة بسهولة!

تسجيل مقاطع فيديو الويب في الوقت الفعلي - سجّل ما تراه:
• تسجيل مقاطع الفيديو من المواقع والتطبيقات الأخرى في الوقت الحقيقي. عمل! يسمح بتسجيل الفيديوهات من منطقة العرض المحددة أو نافذة التطبيق المحددة أو في وضع ملء الشاشة. مع العمل! يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو من أي مشغل ويب ، بغض النظر عن خدمة الفيديو التي تستخدمها!

تصدير التسجيلات الخاصة بك إلى التنسيقات والأجهزة الشائعة:
• اختر واحدة من العديد من التعريفات والصيغ المحددة مسبقاً ثم قم بتصدير الفيديو الخاص بك .
• زر لتصدير التسجيلات الخاصة بك إلى تنسيقات شائعة ، أجهزة الوسائط المتعددة المفضلة ، Facebook أو YouTube ™. يمكنك توفير الطاقة والوقت باستخدام تقنية الفيديو المحسّن والمعزَّز باستخدام NVIDIA CUDA أو تقنيات Intel Quick Sync Video.

تحميل على يوتيوب أو فيسبوك:
• تصدير وتحميل التسجيلات الخاصة بك إلى الخدمات الشعبية والشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب وفيسبوك.
ويوفر ملفات تعريف تصدير محددة مسبقًا لـ YouTube و Facebook ، فقط اضغط على زر لتصدير التسجيلات الخاصة بك وتحميلها تلقائيًا إلى الخدمة المفضلة لديك بسرعة وسهولة.

التقاط لقطات الشاشة:
• مع العمل! يمكنك التقاط عدة لقطات من الألعاب أو سطح المكتب. فقط اضغط على مفتاح التشغيل السريع وسيتم حفظ لقطة الشاشة مباشرة في ملف على القرص الثابت الخاص بك دون مقاطعة عملك أو اللعب.

سجل تعليق صوتي مباشر:
• عمل! يسمح بتسجيل مزيد من التعليقات الصوتية المباشرة أثناء اللعب أو تسجيل dekstop مما يتيح إنشاء برامج تعليمية ومقاطع فيديو سهلة الاستخدام. توفر إعدادات الميكروفون تحكمًا كاملاً في مستوى صوت الإدخال ومستوى المزج مع أصوات النظام.

واجهة المستخدم ودية وأنيقة:
• عمل! مدمج وأنيق وسهل الاستخدام.
• يسمح المديرون المضمنون للتسجيلات والمعايير ولقطات الشاشة بالتصفح وحذف العناصر المحددة وتصدير التسجيلات إلى الصيغ والأجهزة المشهورة. مع الأداء المتميز والتصميم الأنيق! يحدد معيار جديد من تجربة المستخدم للألعاب القياسية ، والتسجيل في الوقت الحقيقي وبرامج تسجيل سطح المكتب.

سجل ما تسمعه:
• يمكنه تسجيل كل ما تسمعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وظيفة تسجيل الصوت تسمح بتسجيل جميع الأصوات والألعاب الصوتية. باستخدام الميكروفون يمكنك بسهولة إنشاء البودكاست.
يمكن أن ترمز في الوقت الحقيقي للصوت المسجل في تنسيق M4A ، مما يجعل الملفات الصوتية المسجلة صغيرة وصغيرة الحجم.

• تسجيل فيديو فائق الكفاءة 480 بكسل يمكنك تسجيل أسلوب اللعب عالي الدقة أو سطح المكتب HD لفترة طويلة جدًا ، مما يوفر مساحة على القرص. يعمل وضع تسجيل الفيديو 480p الذي تم تحسينه على إلغاء تحميل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ووحدة المعالجة المركزية والقرص الصلب مما يسمح بتشغيل الألعاب بشكل سلس وأنيق.

سهولة تشغيل تسجيلات الفيديو:
• تتضمن مشغلًا داخليًا متجاوبًا جدًا ومحسّنًا للتسجيلات الأولية عالية الجودة لمقاطع الفيديو.

الأداء المتميز:
• يحدد معيارًا جديدًا لأداء برامجيات اللعب والتسجيل المكتبي. ويستخدم برنامج Mirillis برنامج ترميز الفيديو الفائق السرعة للغاية ، متعدد الأغراض ، والذي يحمل اسم VIC (FIC - Fast Intra Compression standard) والذي يوفر مع محرك الأداء النهائي لتسجيل الفيديو عالي الدقة في الوقت الحقيقي.
والآن مع التحميل
رابط الصفحة الرئيسية لبرنامج Mirillis Action 2018 
Free Download
رابط مباشر لبرنامج Mirillis Action 2018 
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع