القائمة الرئيسية

الصفحات

تحذير لمن يمتلك حساب MediaFire مجاني حسابك معرض للخذف إذا فعلت هذا الأمر


تحذير لمن يمتلك حساب MediaFire مجاني حسابك معرض للخذف إذا فعلت هذا الأمر

https://www.programscafe.com/
تحذير لمن يمتلك حساب MediaFire مجاني حسابك معرض للخذف إذا فعلت هذا الأمر

مرحباً بجميع متابعين وزائرين موقع وقناة PROGRAMS CAFE على اليوتيوب.
موضوعنا اليوم إن شاء الله مهم للغاية وهو يخص أي مستخدم لموقع MediaFire لرفع الملفات وخصوصاً أصحاب الحسابات المجانية .
فقد وصلتني رسالة على الإيميل الخاص بي من موقع ميديا فير لرفع الملفات وهي كالآتي :

يبدو أنه قد تم التخلي عن حسابك. لم تسجل الدخول لبعض الوقت. كان حسابك غير نشط لفترة ممتدة من الوقت وسيتم حذفه في غضون أسبوعين إذا لم تقم بتسجيل الدخول قبل ذلك.
لا تحذف
لتزويد المستخدمين النشطين والمستخدمين المشتركين بتجربة أفضل باستخدام موقعنا على الويب ، نقوم بحذف الحسابات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك المجاني مرة واحدة في السنة على الأقل ، فلن تخاطر بفقدان حسابك بسبب عدم النشاط. على الرغم من أنه قد يتم حذف الحسابات عند عدم وجود نشاط لفترة طويلة ، فلا يتم حذفها نظرًا لعدم مشاركة الملفات مؤخرًا.

إذا كنت تعتقد أن حسابك قد يكون غير نشط لفترات طويلة من الوقت ويرغب في ضمان أمان بياناتك ، فإننا نقدم عدة عضوية متميزة لحل هذه المشكلة. تقدم كل عضوية مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية. انقر هنا للترقية.

فريق MediaFire الخاص بك
يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق زيارة صفحة إرسال تذكرة.
ملاحظة: من فضلك لا تستجيب لهذا البريد الإلكتروني ، فإنه لا يقبل رسائل البريد الإلكتروني الواردة. يرجى مراجعة الأسئلة الشائعة في http://mediafire.zendesk.com/ لمزيد من المعلومات.

وهذه الرسالة باللغة الإنجليزية للإطلاع عليها :

NOTICE OF POSSIBLE ACCOUNT DELETION
Hi Valued MediaFire User,
It looks like your account may have been abandoned. You haven't logged in for quite some time. Your account has been inactive for an extended period of time and will be deleted in 2 weeks if you do not log in before then.
DO NOT DELETE
To provide our active users and subscribed users with a better experience using our website, we delete accounts that haven't been used in a long time.
If you log into your free account at least once a year, you won't risk losing your account because of inactivity. Although accounts may be deleted when there's no activity for a long time, they aren't deleted because the files haven't been shared recently.
If you think your account may be inactive for long periods of time and want to ensure your data is secure, we offer several premium memberships solving this problem. Each membership offers a variety of additional features. Click here to upgrade.
Your MediaFire Team
You may reach Customer Support by visiting our Submit A Ticket page.
NOTE: Please do not respond to this email, it does not accept incoming emails. Please review the commonly asked questions at http://mediafire.zendesk.com/ for further information.

شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات
والآن مع التحميل
رابط الصفحة الرئيسية لموقع MediaFire
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع