القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض مميزات أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Total Video Converter Pro


عرض مميزات أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Total Video Converter Pro

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Total Video Converter Pro

برنامج Aiseesoft Total Video Converter 9.2.26
برنامج Aiseesoft Total Video Converter هو واحد من أفضل برامج تحويل الفيديو. مع هذا البرنامج يمكنك تحويل أي ملف فيديو تقريبا مع أي امتداد لصيغ أخرى. يحتوي كل تنسيق على إعدادات مخصصة خاصة به ، والتي يمكنك تخصيصها بالنتائج المرجوة.
السرعة والجودة هما من السمات المميزة لهذا البرنامج. لا أحد يحب تغيير جودة محولات الفيديو عند التحويل بين الصيغ. بطبيعة الحال ، فإن تغيير الجودة في بعض التنسيقات تكون مزعجة ، ولكن هذا البرنامج ، وفقًا للإعدادات الخاصة بك والتنسيق المحدد ، سيبذل قصارى جهده للحفاظ على الجودة الأصلية للفيديو.

مع Aiseesoft Total Video Converter ، يمكنك استخراج الصوت من الفيديو وحفظه بتنسيقات مثل M4A ، MP3 ، AC3 ، AAC ، WMA ، WAV ، OGG. يدعم هذا البرنامج تقريبًا جميع أنواع أجهزة المشغل مثل psp و ipod و iphone و ps3 و zune و zen الإبداعي و blackberry و mobile و iriver و walkman و pocket و ... ويمكنه دعم الملفات على هذه الأجهزة بصيغ مختلفة. ليكون لك. هذا البرنامج ليس مجرد محول. يتم تضمين العديد من خيارات التحرير أيضا في هذا ابرنامج. على سبيل المثال ، يمكنك توصيل مقاطع فيديو مختلفة ببعضها البعض. قطع الأجزاء التي تريدها من الفيديو ، قم بتغيير حجم الفيديو. يمكنك التقاط الصور من أجزاء مختلفة من الفيلم وحفظها بالتنسيق الذي تريده. Total Video Converter هي شركة لتحويل الفيديو تقوم بكل ما يلزم.

Aiseesoft Total Video Converter ، يتيح لك تحويل أكثر من 1000 صيغة فيديو وصوت لتشغيلها على أي جهاز. علاوة على ذلك ، باستخدام أدوات التعديل الرائعة ، يمكنك جعل الفيديو الخاص بك هو أهم ما يميز دائرة التواصل الاجتماعي.

أهم مميزات برنامج Aiseesoft Total Video Converter

  • قص فيديو للحصول على مقاطع الفيديو وإعادة ترتيبها.الرجاء الفيديو
  • الجمع بين العديد من مقاطع الفيديو في فيلم طويل واحد.اضبط الفيديو
  • اضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع والصبغة ، إلخ. Video Crop
  • قم بقص الفيديو للتخلص من الحواف السوداء لتلائم شاشتك.
  • أضف علامة مائية نصية أو صورة إلى الفيديو الخاص بك لجعله مميزًا.
  • تدوير الفيديو الجانبي مع 90 في اتجاه عقارب الساعة أو 90 عكس اتجاه عقارب الساعة.فيديو ممتلئ
  • اقلب الفيديو أفقيًا وعموديًا وفقًا لعادة المشاهدة. Speed ​​Speed
  • تمنحك تقنيات AMD APP سرعة تحويل أسرع تبلغ 10 أضعاف.
تحويل أي فيديو / صوت إلى صيغ الفيديو / ملفات الصوت الشائعة الأخرى يمكن تحويل Aiseesoft Total Video Converter بسهولة بين صيغ الفيديو المختلفة مثل MP4، H.264 / MP4 AVC، H.265 / HEVC، MTS، MXF، MOV، AVI، DivX، WMV و MKV و FLV و WTV و VOB والمزيد. سواء تم تنزيل الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت (YouTube ، Dailymotion ، Vevo ، إلخ) ، أو تم تسجيله باستخدام كاميرا الفيديو أو الهواتف المحمولة ، يمكن لبرنامج التحويل هذا أن يلبي تمامًا مطالبك. ما هو أكثر من ذلك ، هذا محول ملفات الفيديو الشامل يعمل بشكل جيد مع الملفات الصوتية. إنه قادر على التحويل بين تنسيق الصوت ، بما في ذلك AAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و FLAC و MP3 و M4V و MP2 و OGG و WAV و WMA إلخ. لأغنية الخلفية المفضلة لديك من أحد الأفلام ، يمكنك أيضًا استخدامه لاستخراج المسار الصوتي من الفيديو بسهولة.
تحرير المسار الصوتي والعنوان الفرعي
هل شاهدت فيلمًا أجنبيًا من دون عنوان فرعي أو ترجمة مصاحبة غير متزامنة؟ هل تشعر بالضيق عند تشغيل ملف فيديو مع صوت الخلفية الخاطئة؟
إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. Aiseesoft Total Video Converter يفتح الباب لك. يمكنك إضافة مسار صوتي إضافي واحد أو أكثر كموسيقى خلفية للفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، يُسمح لك بتغيير أو حذف المسار الصوتي الحالي بحرية. بالتأكيد ، يمكنك تغيير أو حذف أو إضافة ترجمة مصاحبة في شكل * .srt و * .ssa و * .ass لإنشاء فيديو مع عنوان فرعي واضح. كل شيء يمكن القيام به بنفسك.
تحسين جودة الفيديو بأربع طرق هذا البرنامج ليس فقط محول الفيديو الإجمالي الاحترافي ، ولكن أيضًا أفضل برنامج لتحسين الفيديو لتحسين جودة الفيديو.

https://www.programscafe.com/
عرض مميزات أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو | Aiseesoft Total Video Converter Pro


يمكن تحويل محول الفيديو هذا إلى تنسيقات الصوت والفيديو المتوافقة مع أي جهاز. سواء كنت تستخدم مشغلًا محمولًا مثل iPhone ، أو iPad ، أو iPod ، أو Samsung Galaxy S9 ، أو Samsung Galaxy Note ، أو HTC ، أو PSP ، أو Sony Xperia ، أو Xbox ، أو غير ذلك ، أو إذا كنت تريد تعديل الفيديو على بعض برامج التعديل مثل Avid Media Composer ، Adobe Premiere ، إن Windows Movie Maker و iMovie وما إلى ذلك يستخدمون مشغلات أخرى مثل Windows Media Player و VLC ومشغل QuickTime وما إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تحويل تنسيق الفيديو إلى تنسيقات أخرى. يمكنك أن تقرر تفضيلك للتنسيقات الخاصة بجهازك.

وهو يدعم أي تشفير وفك تشفير 4K ، بما في ذلك H.265 ، H.264 ، MPEG ، Xvid ، VP8 ، VP9 ، وما إلى ذلك. كما يتيح لك تحويل الفيديو عالي الوضوح / الوضوح العالي إلى 4K وتحويل 4K إلى HD / SD بشكل عكسي ، درب لتحويل 4K ويمنحك متعة ممتازة لمشاهدة فيلم 4K على التلفزيون 4K و OLED مع عائلتك وأصدقائك .2D / 3D إلى 3D / 2D
تحويل 2D / 3D إلى 3D / 2D
من خلال برنامج التحويل وتحرير الفيديو الفعال هذا ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى تنسيق ثلاثي الأبعاد مع خيارات ثلاثية الأبعاد متعددة. وهو يدعم ما يصل إلى 14 نوعًا من الأوضاع ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك 3D Anaglyph (10 أنواع) ، و Side by Side (Half-Width / Full) 3D ، و Top و Bottom (Half-height / Full) 3D. وعلاوة على ذلك ، يمكن تحقيق تحويل 3D إلى 2D تمامًا كما يحلو لك.
يمكنك معاينة التأثيرات عندما تقوم بتحرير ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية حتى تتمكن من إجراء التعديلات حسب الأصول.
يمكن أن تشعر بالارتياح لاستخدام هذا البرنامج لأنه يشتهر بالتخلص من الإعلانات / برامج التجسس / البرامج الضارة.
يمكنك استخدام هذا البرنامج للحصول على تحويل دفعة من ملفات الفيديو والصوت على الكمبيوتر لتوفير وقتك.

والآن مع التحميل
رابط الموقع الرسمي لبرنامج  Aiseesoft Total Video Converter 9.2.26
Free Download
رابط مباشر لبرنامج Aiseesoft Total Video Converter 9.2.26
Free Download
رابط آخر مباشر لبرنامج Aiseesoft Total Video Converter 9.2.26
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع