القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيف تحصل على أرباحك من موقع Adf.ly على بطاقة Payoneer مع إثبات الدفع


شرح كيف تحصل على أرباحك من موقع Adf.ly على بطاقة Payoneer مع إثبات الدفع

https://www.programscafe.com/
شرح كيف تحصل على أرباحك من موقع Adf.ly على بطاقة Payoneer مع إثبات الدفع

مرحباً بجميع متابعين وزائرين موقع وقناة PROGRAMS  CAFE على اليوتيوب .
إن شاء الله موضوعنا اليوم عن الربح من الأنترنت بطريقة بسيطة ومضمونة بإذن الله .
وقبل أن أبدأ في الموضوع أحب أن أقدم بمقدمة صغيرة فالحمد لله أنا بدأت مشوار العمل على الإنترنت من الصفر حيث أني لا أمتلك بطاقة Master Card لكي أشتري دومين مدفوع لتأسيس موقع على الشبكة العنكبوتية .
وأيضاُ ظروفي المالية لا تسمح لي بفتح حساب بنكي لكي أحصل على بطاقة Visa حتى استطيع من خلالها الشراء عبر الإنترنت وكان طموحي في يوم من الأيام أن أمتلك موقع على الإنترنت خاص بي أقوم بطرح المواضيع التي أهتم بها في حياتي وأشاركها مع الآخرين لتعم الفائدة وايضا لكي أضع قدمي على أول درجة من سلم العمل الفعلي على الشبكة العنكبوتية .
وواجهت متاعب ومصاعب كثيرة جدا حيث إني لا أمتلك شيء حتى جهاز الكمبيوتر الذي كان عندي كان قديم جدا وغالباً ما تواجهني مشاكل في العمل عليه .
لكن بفضل الله في يوم كنت أتصفح بعض المواضيع على بعض المواقع وقرأت عن موقع Adf.ly وإنني أستطيع من خلال هذا الموقع ربح كثير من الأموال وليس هذا فقط بل أستطيع أيضاً من خلال موقع Adf.ly الحصول على بطاقة Visa MasterCard مسبقة الدفع وأيضاُ الحصول على الأموال وأرباحي من موقع Adf.ly على بطاقة Payoneer Master Card وأيضاً أستطيع بعد الحصول على بطاقة Payoneer Master Card أستطيع أن أقوم بتلقي العديد من الأموال والأرباح عليها من مواقع مختلفة وحينها أستطيع أن أحقق حلمي بشراء Domain مدفوع وأقوم بتأسيس موقعي الشخصي وأقدم على برنامج Adsense في شركة جوجل .

ولكي أكون صريح معكم في البداية لم أكن أصدق أنني يمكنني ربح الأموال من على الشبكة العنكبوتية ولكني كنت أعتقد أنها أمور نصب وإحتيال على السذج وكانت عندي قناعة أن الذين يربحون هم أصحاب المواقع الكبيرة والقنوات الكبيرة على اليوتيوب في البلاد الغير عربية . ومن يقوم بالعمل من البلدان العربية يقوم بكسب الأموال من خلال وسيط في تلك البلدان الغربية .

فقلت في نفسي لن تخسر شيئاً فقك قم بالتجربة وإن كان الأمر صدقاً سيكون ممتاز وإن كان كذباً فلن أخسر شيئاً بل بالعكس سأكون متأكد من المعلومات التي تطرح بخصوص هذا الموضوع .
وبالفعل قمت بعمل مدونة بسيطة على موقع Blogger مجانية وقمت بكتابة بعض المواضيع وأشتركت في موقع Adf.ly وإختصرت الروابط الموجودة في المدونة وكنت أعمل بجهد وحماسة وفي نفس  الوقت لا أجد تلك الأرباح المجدية التي كنت أتأملها من الموقع وفي فترة توقفت عن العمل على المدونة ونسيتها قرابة الستة أشهر لظروف عملي والحياة

وفي يوم من الأيام فتحت الـ Email الخاص بي وتفاجئت من رسالتين وهما رسالة من موقع Payoneer والرسالة الثانية من موقع Adf.ly فرسالة Payoneer كانت فحواها إني لابد من تأكيد العنوان حتى أحصل على البطاقة عبر البريد ورسالة الAdf.ly كانت معناها إنني حقتت أرباح بقيمة تقريبا وقتها 130$ أمريكي ولكي أحصل عليها لابد أن أقوم بالموافقة على ربط حسابي على موقع Adf.ly ببطاقة Payoneer .

وبالفعل قمت بالحصول على بطاقة \payoneer من عن طريق موقع Adf.ly وقمت بربطهما معاً وقمت بتأكيد الحصول على الأموال على بطاقة Payoneer وبعدها بالفعل كنت أمتلك بطاقة Visa Master Card وفي داخلها تقريبا وقتها 100$ أمريكي لأن موقع Payoneer قام بإقتطاع مبلغ 30$ أمريكي مصاريف شحن وتفعيل البطاقة .
https://www.programscafe.com/
شرح كيف تحصل على أرباحك من موقع Adf.ly على بطاقة Payoneer مع إثبات الدفع

وبعدها قمت بشراء دومين Domain مدفوع عن طريق بطاقة البايونير Payoneer وبدأت المشوار .
والجميل في الموضوع إنني قمت بتصوير تلك الخطوات التي قمت بها من البداية في شكل فيديوهات ورفعتها على قناة اليوتيوب حتى الجميع يستفيد كما إستفدت أنا في يوم من الأيام من شخص كتب موضوع مثل موضوعي هذا وأفادني بشكل كبير وتغيرت فكرتي مع إستخدام الإنترنت فهو ليس للترفيه فقط ولكنه للعمل أيضاً

في النهاية أريد أن أقول لو عجبك الموضوع فلا تبخل عليا بنشره على صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي لكي يستفيد الجميع وخير الناس أنفعهم للناس .
وسوف أضع في هذا الموضوع كل الفيديوهات المتعلقة بهذا الموضوع من البداية للنهاية .
شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات
والآن مع التحميل
رابط الإشتراك في موقع Adf.ly والحصول على بطاقة Payoneer من خلاله
Free Download
شرح طريقة الحصول على بطاقة  فيزا Payoneer وشحنها مجانا عن طريق موقع adf ly 1

شرح الطريقة الصحيحة للحصول على فيزا Payoneer مع 25$ مجانا داخل حسابك

شرح إرسال الهوية لتفعيل حساب Payoneer والحصول على الفيزا مجانا

شرح طريقة ربط حساب Adf.ly  على فيزا Payoneer وإستقبال الأموال عليه بالتفصيل

شرح تفعيل فيزا Payoneer بعد الحصول عليها مباشرة وإستقبال الأموال عليها بالتفصيل

✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع