القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 موقع للحصول على فيديوهات مجانية لعمل المونتاج بإحترافية Top 15 Resources for Free Stock Video Footage


أفضل 15 موقع للحصول على فيديوهات مجانية لعمل المونتاج بإحترافية Top 15 Resources for Free Stock Video Footage

https://www.programscafe.com/
أفضل 15 موقع للحصول على فيديوهات مجانية لعمل المونتاج بإحترافية Top 15 Resources for Free Stock Video Footage

يمكن لمحرر الفيديو ، ومبدعي المحتوى ، والمصممين ، وغيرهم من الفنانين المبدعين أن يجدوا أنفسهم في كثير من الأحيان حيث يكون الوقت جوهريًا ، وإنفاق المئات ، وحتى الآلاف ، من الدولارات في بضع ثوانٍ من اللقطات الجيدة ليس خيارًا. ولكن بفضل مجتمع مصوري الفيديو المتنامي باستمرار ، كثيرًا ما يقوم أكثر من اثني عشر موقعًا بتحديث دليل مقاطع الفيديو الخاصة بهم مجانًا لخدمة زواره ومجتمعاته.

سواء أكان ذلك عبارة عن بكرة صغيرة على YouTube نريدها ، أو مقطعًا نريد إدراجه في أحد أفلامنا ، ربما نريد فقط تجربة إنشاء أفلام من البداية. إذا كانت خطتنا هي استخدام لقطاتنا المنشئة ونشرها ، فيجب علينا دائمًا النظر في خيارات لقطات مجانية. وإلا فإننا نخاطر بالتعرض لمشاكل تتعلق بانتهاك حقوق الطبع والنشر ، بينما لا يعني ذلك دائمًا الذهاب إلى المحكمة. سيعني ذلك في كثير من الأحيان أن الفيديو الخاص بنا سيتم إزالته بسرعة من مصادر الإنترنت ، مما يجعلنا نشعر بأننا قد أهدر وقتنا.

علاوة على ذلك ، حتى إذا قمنا بتشغيل الكاميرا الخاصة بنا ولدينا معدات جيدة كافية لتصوير مقاطع الفيديو ، فقد يتم تقييدنا من حيث الموارد اللازمة لمعالجة مقاطع الفيديو بأنفسنا ، أو هناك قيود على القدرة على تصوير هذا النوع من المشهد والإعداد الذي نحتاجه لمشروعنا ، وهو ما يجعل مواقع لقطات الأسهم موثوقة للغاية ، ورائعة بالطبع!

Videvo
تطورت Videvo حقا كمنصة لقطات الأسهم في السنوات الأخيرة. مع الآلاف من أشرطة الفيديو للأوراق المالية التي تم تحميلها إلى Videvo وذلك بفضل أفراد المجتمع السخي الذين يعملون لحسابهم الخاص ، مصوري الفيديو ، والأشخاص اللطفاء بشكل عام. بصرف النظر عن لقطات فيديو مجانية ، تقدم Videvo أيضًا موارد رسوم متحركة مجانية. المئات منهم.

يمكنك الاختيار بين ترخيصين: ترخيص Videvo ، و Creative Commons 3.0. يتيح لك السابق استخدام الفيديو بأي طريقة تريدها. بدون إعطاء أي رصيد للمؤلف ، ولكن لن تتمكن من تحميل الفيديو أو مشاركته عبر الإنترنت. في حين يتطلب منك CC 3.0 أن تحسب لك المؤلف الذي قمت بإخراج الفيديو منه ، وهذا هو السبب أيضًا في أن العديد من المؤلفين والمبدعين يجدون أنه يمكن الاعتماد عليه لمشاركة لقطاتهم على Videvo - يمنحهم ذلك عرضًا مجانيًا!

Pexels
تقدم Pexels Videos مقاطع فيديو مجانية تمامًا. جميع مقاطع الفيديو مرخصة بموجب ترخيص Creative Commons Zero (CC0). هذا يعني أنه يمكنك تحرير أو تغيير مقاطع الفيديو واستخدامها مجانًا للمشاريع الشخصية وحتى للمشاريع التجارية. كل ذلك دون طلب إذن أو وضع رابط للمصدر. لذلك هذا الإسناد غير مطلوب. يضمن لك نوع مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها على Pexels أنك مغطى عندما يتعلق الأمر بمقاطع فيديو عن العروض الترويجية أو مقدمات مواقع الويب أو العروض التوضيحية للمشروعات أو لقطات بسيطة تساعد على الاسترخاء لاستخدام أحدث مقاطع فيديو YouTube. الفئات الأكثر شعبية هي الطبيعة والتكنولوجيا والأشخاص والمدن.

Bottled Video
قد يتذكر أولئك الذين كانوا يتصفحون لقطات المخزون خلال العامين الماضيين اسم عائلة "Wrightwood". هم مجموعة مبدعة كانت تشارك في الكثير من لقطات المخزون المهنية والملهمة بأسعار معقولة. واليوم ، فإن شركة Wrightwood هي شركة Bottled Video ، مع مجموعة واسعة من الاختيارات عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو الأنيقة والعصرية التي تكمل كمية كبيرة من أنواع المشاريع.

Videezy
Videezy هو جزء من عائلة Eezy Inc.! إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو مجانية وحديثة ، وبعضها يتم تصويره بدقة 4K ، عندها يستحق Videezy إلقاء نظرة ثانية عليه. تعتبر فئات الفيديو مثل الطبيعة والحضرية والمحيطات والسماء والمدينة من بين مناطق الجذب المفضلة لأولئك الذين يحتاجون إلى لقطات خاصة بالفئة. أكثر من محتوى على الموقع هو أكثر من دقيقة واحدة ، مما يتيح لك الحرية لتعديل مزيد من لقطات الفيديو لتناسب احتياجات مشروعك بشكل أفضل.

XStockVideo
يستمتع أكثر من 60000 عضو بأكثر من 600 مقطع فيديو للأوراق المالية تتراوح من مقاطع زمنية بسيطة إلى مقاطع فيديو تفاعلية علمية متطورة ستثير الإلهام بالتأكيد في مجموعة متنوعة من الاتجاهات. جميع لقطات مجانية للاستخدام ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامها لأغراض تجارية فسوف تحتاج إلى شراء ترخيص مقابل رسوم بسيطة. هذا الرسم نفسه هو أيضًا ما يغطي تكاليف صيانة الموقع ، وتوظيف الأشخاص الذين يشاركون المزيد من مقاطع الفيديو المجانية. يمكنك أن تصبح مساهما مأجورا من خلال تقديم الطلب من خلال

Pond5
Pond5 هو واحد من أكبر مواقع وسائل الإعلام الإبداعية على هذا الكوكب! مع أكثر من 70 موظف ، يركز هذا الموضوع على توفير محتوى استثنائي للمحتاجين. يمكن لأي شخص لديه طموح مبتكر أن يصبح عضوًا مدفوعًا في الموقع ومشاركة أعماله مقابل 50/50 تقسيم الأرباح التي تم تحقيقها. أنت تقدم محتوى ، Pond5 يوفر المشترين! كل لقطات تأتي في عدة أشكال. هذه هي: معيار SD ، وخيار HD مرنة ، وخيار 4K ، وهناك الكثير من الفئات للاختيار من بينها.

Dissolve
يقدم Dissolve لقطات عالية الجودة لاستخدامها في أي مقاطع فيديو. يمكن للمحررين وصانعي الأفلام والمنتجين استخدام لقطات مخزونة من أجل زيادة وتعزيز أعمالهم المخصصة. مع أكثر من 900 ، 000+ أشرطة الفيديو الأسهم للاختيار من بينها ، لا بد لك لخلق شيء عظيم! ما عليك سوى إدخال كلمة رئيسية بسيطة ومشاهدة عشرات الآلاف من مقاطع الفيديو التي تظهر أمامك. كلها تكمل بعضها البعض مع وصف موجز يشرح المشهد والمكان الذي تم تصوير الفيديو فيه.

VideoBlocks
VideoBlocks هي موطن لأكثر من 100 ، 1000+ أشرطة الفيديو الأسهم. كثير منها الآن بدقة HD كاملة و 4 K. سعر الاشتراك لمدة عام كامل هو 99 دولارًا. ولكن هذا يمنحك القدرة على الحصول على إمكانات تنزيل غير محدودة. علاوة على ذلك ، سيتم تلقائيًا إتاحة جميع المحتويات الجديدة التي تتم إضافتها إلى الموقع للتنزيل الفوري. لقد حصلت VideoBlocks بالتأكيد على واحدة من أكثر عروض لقطات الأسهم جاذبية في السوق.

Distill
تقدم العمل ، ولكن Distill هي فكرة لتزويد المشتركين بـ 10 مقاطع فيديو عالية الوضوح كاملة كل 10 أيام. إذا كنت تتصفح الويب لفترة كافية ، ستعرف أن هناك العديد من مواقع التصوير الفوتوغرافي التي تستند إلى نفس الفكرة. لذلك من الجيد أن نرى المفهوم يتطور ، ومن يدري ، قد ينطلق في النهاية. يمكنك تصفح مقاطع الفيديو الموجودة من داخل الصفحة الرئيسية نفسها ، للتحقق من الجودة والمجال العام للتعرض.

OrangeHD
لم يكن OrangeHD الموقع الأكثر تطوراً على هذا الكوكب ، لكنه موطن لعشرات من مقاطع الفيديو الجيدة للأفلام ، وأنت لا تعرف أبداً - قد يكون لديهم فقط ما تحتاجه. أفضل طريقة لتصفح الموقع في هذه الأيام هي من خلال المدونة ، حيث يتوفر ما يقرب من 20 صفحة من محتوى الفيديو للتنزيل.

VidsPlay
تركز VidsPlay على تزويد مستخدميها بسهولة التنزيل ، والتنقل بسهولة ، والأهم من ذلك - سهولة مشاهدة مقاطع فيديو الأسهم. يتم تحديث قاعدة البيانات على أساس أسبوعي ، ويتوفر أكثر من 50 مقطع فيديو رائعًا للتنزيل.

Footage Crate
ربما يكون فيلم Footage Crate هو الموقع الوحيد في قائمتنا اليوم والذي يركز بشكل كبير على توفير مقاطع فيديو للأوراق المالية في فئة الفوركس. إن أي شخص يقوم بإنشاء الأفلام والمقاطع القصيرة ويحتاج إلى بعض المؤثرات الخاصة المضافة إليها ، سوف يستفيد بشكل كبير من نوع المحتوى الذي يقدمه Footage Crate إلى الطاولة. جميع تأثيرات FX المتاحة هي HD كاملة!

Mazwai
Mazwai هو موقع لقطات مباشرة يقدم أكثر من 200 مقطع يمكنك تصفحه وعرضه مباشرة من داخل الصفحة الرئيسية. فقط قم بتدوير أي من المشابك وسيبدأ اللعب. علاوة على ذلك ، من أجل استكشاف المزيد من المقاطع ، ابدأ بالتمرير لأسفل وانظر كيف تتوفر المزيد من المقاطع. يمكن العثور على بعض اللقطات الرائعة في هذا الموقع ، والكثير منها أطول من دقيقتين أو ثلاث دقائق. يعطيك الكثير من المحتويات للعمل بها.

Artbeats
Artbeats هي مكتبة ضخمة أخرى (دليل) من لقطات المخزون التي تقدم محتوى بتنسيقات. تنسيقات مثل NTSC و PAL و Hi-Definition ومقاطع RED Hi-Res. يمكنك كتابة أي كلمة رئيسية يمكن تخيلها ويضمن لك العثور على عشرات ، إن لم يكن آلاف من النتائج لما تبحث عنه. علاوة على ذلك ، توفر Artbeats أيضًا مقاطع فيديو رائعة وطول مدتها: 5 دقائق حتى 15 دقيقة. البعض حتى يذهب لمدة ساعة أو ساعتين. قد يكون مقطع الفيديو الطويل الذي تبحث عنه!

CuteStockFootage
الفكرة الرئيسية لـ Cutestockfootage.com هي تقديم أي مواد تحتاجها لإنشاء أفضل مقاطع الفيديو التي يمكنك القيام بها. مثالي لأي منشئى الأفلام والفيديو ، سواء كان محترفًا أو هواة. هنا يمكنك العثور على الكثير من المواد لمشاريع الفيديو / الصوت. ما عليك سوى استكشاف موقع الويب وتنزيله بقدر ما تريد. من لا يريد دمج جزء صغير من لقطات الأسهم اللطيفة في مشاريعه ، أليس كذلك؟


شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات






✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع