القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد من أفضل 3 مواقع | لقياس سرعة إتصالك بالإنترنت


شاهد من أفضل 3 مواقع | لقياس سرعة إتصالك بالإنترنت

https://www.programscafe.com/
شاهد من أفضل 3 مواقع | لقياس سرعة إتصالك بالإنترنت

خدمة الإنترنت هي كل شيء عن السرعة. من سرعة التحميل إلى سرعة التنزيل ، ما مقدار السرعة التي تحتاجها حقًا؟ مع كل الحديث عن Mbps ، و gigabit ، والألياف ، والنطاق العريض ، فمن السهل أن تشعر بالإرهاق. ولهذا السبب قمنا بتجميع هذا الدليل السهل لمتابعة سرعة الإنترنت لتفكيكها ومساعدتك على فهم كل هذا الحديث السريع.

روابط سريعة:
سرعة التحميل مقابل سرعة التنزيل
بت مقابل بايت
ميغابت في الثانية
إنترنت سرعة تحويل الرسم البياني
شبكة جيجابت
عرض النطاق
مقابل كابل DSL مقابل الأقمار الصناعية مقابل الألياف
وقت الإستجابة
ما مقدار سرعة الإنترنت التي تحتاجها؟
واي فاي والشبكات المنزلية
أجهزة التوجيه وأجهزة المودم
هل سرعة الإنترنت لديك سريعة بما فيه الكفاية؟
ما هي سرعة الإنترنت ولماذا هي مهمة؟
فكر في سرعة الإنترنت مثل ضغط الماء: كل ما يتعلق بحجم الحركة يتحرك في فترة زمنية معينة. (مع ضغط الماء ، فإنه من الناحية الفنية حول حجم يتحرك حجم في مساحة معينة ، ولكن لأغراض عملية ، يحمل هذا التناظر.)

أجهزة الكمبيوتر المتصلة بمعلومات نقل الإنترنت مع بعضها البعض في الحزم الإلكترونية. الحزمة هي ببساطة وحدة بيانات. فكر فيه كقطرة ماء. كما أن المزيد من ضغط المياه سيوفر مزيدًا من قطرات الماء في وقت أقصر ، فإن توصيل الإنترنت بشكل أسرع سيوفر المزيد من الحزم الإلكترونية في فترة زمنية أقصر. حجم البيانات المنقولة عبر اتصال في فترة زمنية محددة هو سرعة الاتصال بالإنترنت.

على سبيل المثال ، يمكنك غسل شعرك تقريبًا بالماء الذي يتقاطر بالكاد من رأس الدش ، ولكن وجود ضغط كافٍ لشطف الشامبو سريعًا يجعل كل الفرق. بقدر ما تسير سرعة الإنترنت ، يمكنك دفق الفيديو من خلال مشاهدة إطار واحد أو إطارين في وقت واحد ثم الانتظار حتى يتم التخزين المؤقت لبضع دقائق ، ولكن لا أحد يريد القيام بذلك. سرعة الإنترنت العالية ستجعل كل شيء تقوم به على الإنترنت تجربة أكثر سلاسة.

اختبار سرعتك
إن معرفة سرعة الإنترنت وكيفية مقارنتها بالتوصيات المقدمة من الخدمات المستندة إلى الإنترنت ، مثل Netflix و Hulu ، سيساعدك في الحصول على معظم هذه الخدمات وأكثر من ذلك.

نظرًا لأن السرعة ضرورية جدًا لجعل أنشطتك المعتمدة على الإنترنت تعمل بشكل جيد ، يجب عليك اختبار سرعة الإنترنت بانتظام.

إن معرفة سرعة الإنترنت الخاصة بك سيساعدك أيضًا في العثور على أفضل صفقة على خدمة الإنترنت لأنه عندما يعلن أحد مزودي خدمة الإنترنت عن عرض ترويجي خاص ، سيكون لديك نقطة مرجعية لمعرفة ما إذا كانت السرعة التي يقدمها أسرع في الواقع من ما لديك بالفعل.

سرعة التحميل مقابل سرعة التنزيل
بعد الانتهاء من اختبار السرعة ، سترى رقمين في النتائج: أحدهما سرعة التحميل والأخرى سرعة التنزيل. يجب أن تفهم الاختلافات بين هاتين السريقتين حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار بشأن نوع خدمة الإنترنت التي ترغب في طلبها استنادًا إلى الأشياء التي ترغب في القيام بها عبر الإنترنت.

شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات






والآن مع التحميل


رابط الموقع الأول
Free Download


رابط الموقع الثاني
Free Download





✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع