القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع وانضم اليوم للفوز بكاميرا إحترافية أو ميكروفون إحترافي وحقيبة تصوير كاملة مجانا من فيلمورا ULTIMATE GoPro Prize Pack


سارع وانضم اليوم للفوز بكاميرا إحترافية أو ميكروفون إحترافي وحقيبة تصوير كاملة مجانا من فيلمورا ULTIMATE GoPro Prize Pack

https://www.programscafe.com/
سارع وانضم اليوم للفوز بكاميرا إحترافية أو ميكروفون إحترافي وحقيبة تصوير كاملة مجانا من فيلمورا ULTIMATE GoPro Prize Pack

كيفية الفوز
الأعضاء الجدد: انقر فوق زر "مشاركة للفوز" ، وقم بتسجيل ومشاركة صفحة المسابقة عبر Facebook. دخول واحد لكل سهم.

الأعضاء الحاليون: انقر فوق الزر "مشاركة للفوز" ، وقم بتسجيل الدخول إلى filmora.io وشارك صفحة المسابقة عبر Facebook. دخول واحد لكل سهم.

يمتلك Filmora.io حقوق تفسير نهائي لهذه المسابقة.

ما هو filmora.io؟
filmora.io هو مكان يتيح لمنشئي المحتوى العثور على المعرفة والدعم والإلهام الذي يحتاجونه لتحقيق النجاح على YouTube.

عملية الشراء ليست ضرورية للدخول أو الفوز ولن يزيد من فرصتك في الفوز.
للدخول ، يجب أن تكون فوق السن القانونية في اختصاصك. إذا كنت ممن هم تحت سن الرشد في اختصاصك القضائي ، فإن الوالد / الوصي أو تصريحه القانوني جزء لا يتجزأ من دخول هذه المسابقة. ينبغي إيلاء اهتمام خاص للبنود والشروط في BOLD FONT.

فترة الترويج: تبدأ المسابقة الساعة 12:01:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ("PT") في 10 من تموز 2018 وتنتهي في الساعة 11:59:59 مساءً. توقيت المحيط الهادي ("PT") في 25 يوليو 2018.

الأهلية: المسابقة مفتوحة للمقيمين من جميع أنحاء العالم الذين بلغوا سن الرشد القانونية في ولايتهم الإقامة في وقت الدخول.

كيفية الدخول:
سيتم تسجيل الأفراد المؤهلين للحصول على حساب filmora.io من خلال زر "SHARE TO WIN" على صفحة المسابقة filmora.io/go-pro-contest-2018 ومشاركة صفحة المسابقة على Facebook من خلال زر "Share to Facebook". دخول واحد لكل شخص ، لكل سهم.

سيقوم أعضاء filmora.io الحاليين بتسجيل الدخول إلى filmora.io من خلال زر "SHARE TO WIN" على صفحة المسابقة filmora.io/go-pro-contest-2018 ومشاركة صفحة المسابقة على Facebook من خلال زر "Share to Facebook" . دخول واحد لكل شخص ، لكل سهم.

يتم استخدام المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من المشترك (مثل عنوان البريد الإلكتروني ، الاسم / اللقب ، الصورة ، إلخ) وفقًا لسياسة الخصوصية الموضحة على https://www.wondershare.com/privacy.html ولن يتم بيعها في أي الطريقة. يحظر استخدام برامج الكمبيوتر و / أو الأجهزة الآلية الأخرى للدخول إلى الهبات.

الرسم: سيتم إجراء سحب عشوائي في 26 يوليو 2018 أو حوالي ذلك التاريخ. سيكون هناك فائز واحد. تعتمد احتمالات الفوز بالجائزة على عدد المشاركات المؤهلة التي تم استلامها.

جائزة:
سيحصل فائز واحد على ما يلي:

GoPro Hero 6 (بقيمة 399 دولارًا أمريكيًا)
ميكروفون Rode Video Microphone (بقيمة 57 دولارًا أمريكيًا)
محول مايكروفون من GoPro (بقيمة 49 دولارًا أمريكيًا)
Hardcase (بقيمة 35 دولارًا أمريكيًا)
كاميرا Gimbal (بقيمة 249 دولارًا أمريكيًا)
طقم ملحقات كاميرا Action 50-in-1 (قيمة 36 دولار أمريكي)

يجب قبول الجائزة كمنحة. تحتفظ ونديرشاري تكنولوجي بحقها في استبدال أي جوائز أو جوائز بقيمة مماثلة تعادل قيمتها النقدية. الجائزة غير قابلة للتحويل.

شروط عامة:
سيتم إخطار الفائز المحتمل عن طريق البريد الإلكتروني في 26 يوليو 2018 أو حوالي ذلك التاريخ. سيتم إختيار أي مشارك يتم اختياره لاستلام الجائزة لا يتم الوصول إليه عبر البريد الإلكتروني في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد السحب ، وسيتم اختيار مشارك آخر. إذا لم يتم الوصول إلى المشارك الثاني المحدد عبر البريد الإلكتروني في غضون ثلاثة (3) أيام عمل بعد الاختيار الثاني ، فسيتم إلغاء الإدخال الخاص به وسيتم الوصول إلى مشارك ثالث تحت نفس الشروط. في حالة تعذر الوصول إلى المشارك الثالث ، لن يتم منح الجائزة.

اقبل الجائزة كما هو موضح في هذه القواعد. لا يمكن نقل الجوائز إلى فرد آخر ، أو استبدالها بجائزة أخرى أو استبدالها كليًا أو جزئيًا بأموال أو بأية اعتبارات أخرى. لا يمكن مشاركة الجوائز على الإنترنت مقابل المال أو أي اعتبار آخر.

قبل استلام الجائزة ، سيُطلب من الفائز تقديم بطاقة هوية سارية المفعول والتوقيع على نموذج الإفراج عن شركة Wondershare Technology والأطراف المرتبطة بها من أي وجميع المسؤوليات المتعلقة بالمسابقة و / أو الجائزة ، مما يؤكد الالتزام قواعد المسابقة والموافقة على استخدام اسمه أو صورتها ، دون مزيد من التعويض ، في أي دعاية تقوم بها Wondershare Technology و / أو وكالاتها الإعلانية والترويجية. إذا كان الفائز أقل من سن الرشد ، يجب على ولي أمر أو ولي أمر الفائز توقيع نموذج الإفراج نيابةً عن الفائز. يجب استلام النموذج الموقّع بواسطة Wondershare Technology في غضون ثلاثة (3) أيام من الإخطار أو قد يتم مصادرة الجائزة ومنحها إلى مشارك بديل. إذا قرر الفائز المحتمل (أو أي فائز محتمل بديل آخر) رفض الجائزة لأي سبب من الأسباب ، لن تكون Wondershare Technology ملزمة بذلك الفائز المحتمل ، وسيتم اختيار فائز محتمل بديل ، إذا سمح الوقت بذلك.

يجب على جميع المشاركين الالتزام بقواعد وأنظمة المسابقة. تحتفظ Wondershare Technology بالحق في تعديل أو تغيير قواعد ولوائح المسابقة في أي وقت دون إشعار مسبق. لن يكون لأي مشارك في المسابقة أي حق قانوني ضد شركة Wondershare Technology أو مستشاريها أو موظفيها في أي من هذه التغييرات أو الإلغاء أو الإنهاء. من خلال المشاركة في المسابقة ، يوافق المشاركون على استخدام Wondershare Technology للمعلومات الشخصية كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بـ Wondershare Technology المتاحة
https://www.wondershare.com/privacy.html
.
من خلال المشاركة في المسابقة ، يوافق المشاركون على الالتزام بهذه القواعد الرسمية وقرارات Wondershare Technology ، والتي يجب أن تكون نهائية في جميع المسائل المتعلقة بهذه المسابقة. عن طريق المشاركة في المسابقة ، يوافق المشاركون على استخدام أسمائهم و / أو صورتهم لاستخدامها في المواد الترويجية بواسطة Wondershare Technology ، دون دفع أو تعويض بخلاف الجائزة الممنوحة. بإدخال هذه المسابقة ، يوافق المشاركون على الالتزام بقواعد المسابقة وقرارات Wondershare Technology. تحتفظ ونديرشاري تكنولوجي بالحق ، حسب تقديرها الخاص ، في استبعاد أي مشارك لديه أسباب للاعتقاد (أ) بالعبث أو محاولة العبث بعملية الدخول أو تشغيل المسابقة ؛ (ب) انتهكت قواعد ولوائح المسابقة ؛ (ج) تنتهك شروط الخدمة ، أو الشروط أو الاستخدام و / أو القواعد العامة أو المبادئ التوجيهية لتكنولوجيا Wondershare ، أو (د) تصرف بطريقة غير رياضية أو مدمرة ، أو بقصد الإزعاج أو الإساءة أو التهديد أو التحرش بأي شخص آخر.

Wondershare Technology ليست مسؤولة عن المشاركين الذين لا يستطيعون استخدام أي من الآثار بسبب قيود أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لا تعد Wondershare Technology مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة ، سواء كانت ناجمة عن المشاركين أو عن طريق أي من المعدات أو البرامج المرتبطة أو المستخدمة في المسابقة أو بأي خطأ فني أو بشري ، والذي قد يحدث في معالجة الإدخالات في المسابقة . لا تتحمل Wondershare Technology أية مسئولية عن أي خطأ أو سهو أو انقطاع أو حذف أو خلل أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فشل خط الاتصالات أو السرقة أو التدمير أو الوصول غير المصرح به إلى الإدخالات أو تغييرها. لا تعد Wondershare Technology مسؤولة عن أي إصابة أو ضرر يلحق بالمشاركين أو أي جهاز كمبيوتر متعلق أو نتج عن مشاركة أو تنزيل مواد في هذه المسابقة.

تخضع هذه القواعد واللوائح للقوانين الصينية. يجب تقديم أي نزاع ينشأ عن أو فيما يتعلق بهذه المسابقة إلى محكمة التحكيم الدولية في شينزن للتحكيم بقواعدها الفعالة ولا محكمة أخرى في أي مكان آخر.


والآن مع التحميل


رابط الموقع الرسمي للإعلان
Free Download
رابط صفحة شروط وقوانين الإشتراك
Free Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع