القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على شروط خدمة Google AdSense عبر الإنترنت باللغة العربية حصريا على الـ Youtube


تعرف على شروط خدمة Google AdSense عبر الإنترنت باللغة العربية حصريا على الـ Youtube

http://www.programscafe.com/
تعرف على شروط خدمة Google AdSense عبر الإنترنت باللغة العربية حصريا على الـ Youtube

شروط خدمة Google AdSense عبر الإنترنت

تختلف البنود والشروط وفقًا للبلد الذي يقع فيه عنوان إرسال الفواتير. يرجى تحديد بلد الفوترة الخاص بك لعرض الشروط والأحكام المناسبة.
1. مرحبًا بك في AdSense!
نشكرك على اهتمامك بخدمات البحث والإعلانات ("الخدمات")!

من خلال استخدام خدماتنا ، فإنك توافق على هذه الشروط ("شروط AdSense") ، وسياسات برنامج AdSense وإرشادات العلامة التجارية الخاصة بـ Google (بشكل جماعي ، "الاتفاقية"). إذا كان النزاع في أي وقت ، في حدود هذا النزاع ، فإن شروط AdSense ستكون لها الأسبقية على أي بنود أخرى في الاتفاقية. يرجى قراءة الاتفاقية بعناية.

كما هو مستخدم في الاتفاقية ، تعني كلمة "أنت" أو "ناشر" الفرد أو الكيان الذي يستخدم الخدمات ( أو أي كيان فرد أو كيان أو وريث أو وكالة أو شبكة تعمل بالنيابة عنك) أو "نحن" أو "Google" تعني Google Inc. ، ويعني "الأطراف" أنك أنت و Google.

2. الوصول إلى الخدمات ؛ حسابات AdSense

يخضع استخدامك للخدمات إلى إنشائك والموافقة على حساب AdSense ("الحساب"). لدينا الحق في رفض أو تقييد وصولك إلى الخدمات. من خلال تقديم طلب لاستخدام الخدمات ، إذا كنت فردًا ، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا. قد يكون لديك حساب واحد فقط.

من خلال التسجيل في AdSense ، فإنك تسمح لـ Google بأن تخدم ، حسب الاقتضاء ،
(1) الإعلانات والمحتويات الأخرى ("الإعلانات") ،
(2) مربعات بحث Google ونتائج البحث ،
(3) طلبات البحث ذات الصلة والروابط الأخرى لمواقع الويب الخاصة بك أو تطبيقات الهاتف المحمول أو مشغلات الوسائط أو محتوى الجوال و / أو الخصائص الأخرى التي تعتمدها Google (كل منها على حدة "ملكية"). بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تمنح Google الحق في الوصول إلى الخصائص أو فهرستها وتخزينها مؤقتًا أو أي جزء منها ، بما في ذلك عن طريق وسائل آلية. قد ترفض Google تقديم الخدمات إلى أي موقع.

قد تتطلب أي ملكية تطبيق برمجي وتدخل إلى خدماتنا (أ) موافقة كتابية مسبقة من Google ، و (ب) يجب أن تلتزم بمبادئ برامج Google.

3. استخدام خدماتنا
لا يجوز لك استخدام خدماتنا إلا وفقًا لما تسمح به هذه الاتفاقية وأي قوانين سارية.
لا تسيء استخدام خدماتنا. على سبيل المثال ، لا تتدخل في خدماتنا أو تحاول الوصول إليها باستخدام طريقة أخرى بخلاف الواجهة والإرشادات التي نقدمها.
يجوز لك التوقف عن استخدامك لأي خدمة في أي وقت عن طريق إزالة الشفرة ذات الصلة من خصائصك.
4. التغييرات على خدماتنا. التغييرات على الاتفاقية
نحن نغير باستمرار ونحسن خدماتنا. يجوز لنا إضافة أو إزالة وظائف أو ميزات الخدمات في أي وقت ، وقد نعلق أو نوقف الخدمة تمامًا.

يجوز لنا تعديل الاتفاقية في أي وقت. سننشر أي تعديلات على شروط AdSense في هذه الصفحة وأي تعديلات تطرأ على سياسات برنامج AdSense أو إرشادات العلامة التجارية لشركة Google في صفحاتها المعنية.
لن تطبق التغييرات بأثر رجعي ، وتصبح سارية المفعول بعد 14 يومًا من نشرها. ومع ذلك ، فإن التغييرات التي تتناول الوظائف الجديدة للخدمة أو التغييرات التي يتم إجراؤها لأسباب قانونية ستصبح سارية على الفور. إذا كنت لا توافق على أي بنود معدلة في الاتفاقية ، فسيتعين عليك التوقف عن استخدام الخدمات المتأثرة.

5. المدفوعات
بموجب هذا القسم 5 والقسم 10 من شروط AdSense هذه ، ستتلقى دفعة متعلقة بعدد النقرات الصالحة على الإعلانات المعروضة على مواقعك ، أو عدد مرات الظهور الصحيحة للإعلانات المعروضة على مواقعك ، أو غيرها من الأحداث الصالحة التي يتم تنفيذها في اتصال مع عرض الإعلانات على مواقعك ، في كل حالة وفقًا لما تحدده Google.

باستثناء حالة الإنهاء ، سندفع لك بحلول نهاية الشهر التقويمي بعد أي شهر تقويمي يساوي فيه الرصيد المكتسب في حسابك أو تتجاوز حد الدفع الساري. في حالة تنفيذ خدمات البحث ، قد يتم تعويض مدفوعاتنا بأي رسوم سارية لهذه الخدمات.

لا يجوز لك الدخول إلى أي نوع من أنواع التسوية مع طرف ثالث ، ما لم يتم التصريح بذلك كتابيًا صريحًا من Google ، حيث يتلقى الطرف الثالث المبالغ المدفوعة لك بموجب الاتفاقية أو أي منفعة مالية أخرى متعلقة بالخدمات.

سيتم احتساب المدفوعات فقط على أساس المحاسبة لدينا. قد يتم حجب المدفوعات الخاصة بك لتعكس أو تعديلها لاستبعاد أي مبالغ تم ردها أو إضافتها إلى المعلنين وأي مبالغ تنشأ عن نشاط غير صالح ، وفقًا لما تحدده Google وفقًا لتقديرها الخاص. يتم تحديد النشاط غير الصالح بواسطة Google في جميع الحالات ويشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، (1) الرسائل غير المرغوب فيها أو الاستعلامات غير الصالحة أو مرات الظهور غير الصالحة أو النقرات غير الصالحة على الإعلانات الناتجة عن أي شخص أو برنامج روبوت أو برنامج آلي أو جهاز مشابه ، بما في ذلك من خلال أي نقرات أو مرات الظهور الناشئة عن عناوين IP أو أجهزة الكمبيوتر التي تخضع لسيطرتك ؛ (2) النقرات المطلوبة أو مرات الظهور الناتجة عن دفع الأموال أو التمثيل الزائف أو طلبات المستخدمين للنقر على الإعلانات أو اتخاذ إجراءات أخرى ؛ (3) الإعلانات المقدمة للمستخدمين النهائيين الذين تم تعطيل جافا سكريبت الخاصة بهم ؛ و (4) النقرات أو الانطباعات المختلطة مع كمية كبيرة من النشاط الموصوف في (i، ii، iii) أعلاه.

شاهد الفيديو وقم بتطبيق الخطوات
رابط الصفحة الرسمية لشروط خدمة Google AdSense عبر الإنترنت 
 Download
أي سؤال أو إستفسار وجميع مشاكل أدسنس AdSense وحلها باللغة العربية في هذه الصفحة
 Download 
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع