القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق جديد والحصول على رقم أمريكي مجانا FREE US NUMBER 2018


شرح تطبيق جديد والحصول على رقم أمريكي مجانا FREE US NUMBER 2018

http://www.programscafe.com/
شرح تطبيق جديد والحصول على رقم أمريكي مجانا FREE US NUMBER 2018

تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية وبعث رسائل نصية إلى أي مكان من حول العالم. ولكن قبل أن تشرع في إستعمال هذا التطبيق سيكون عليك أولا أن تحصل على حساب مستخدم بإستعمال عنوان بريدك الإلكتروني. أورقم هاتفك أو حسابك على الفيس بوك.

بعد أن تنشئ حساب مستخدم خاص بك، ستتوصل برقم هاتفي مجاني والذي سيسمح لك بإجراء وإستقبال مكالمات هاتفية في الولايات المتحدة. لكن أفضل مايميز هذا التطبيق هو أنك لست ملزما بدفع أي مقابل، مادمت متصلا بالإنترنت.

لكن أفضل الخصائص وأكثرها إثارة للإهتمام على التطبيق فهي أنه يسمح لك بتحويل جهازك الأندرويد، أو لوحتك الإلكتروتية، إلى هاتف. وبطبيعة الحال، فيمكنك أيضا أن تثبت التطبيق على هاتفك الذكي وتستعمله كأي أداة تواصل أخرى.
هو تطبيق رائع ومثير للإهتمام والذي يمكنك من إجراء مكالمات هاتفية أو لإرسال رسائل نصية إلى أي رقم هاتفي دون أن تدفع أي مقابل.

استمتع بالرسائل النصية المجانية والمكالمات مع رقم الهاتف الخاص بك مجانا! إذا حرق الرقم القديم الخاص بك المجاني فيمكنك البدء مع الرسائل النصية من رقم هاتف جديد. تلقي مكالمات دولية رخيصة إلى الولايات المتحدة وكندا من دون استخدام أي من البيانات الخلوية أو دقائق مدفوعة الثمن.
التطبيقلا يدعم 911 اتصال في حالات الطوارئ أو الرسائل النصية.
شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات
والآن مع التحميل
رابط التطبيق على متجر Google Play
 Download
رابط خارجي مباشر للتطبيق 
 Download
رابط التطبيق على App Store
 Download
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع