القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض أكبر مجموعة مؤثرات سنمائية لمونتاح الفيديو في برنامج فيلمورا Filmora cinema VFX


عرض أكبر مجموعة مؤثرات سنمائية لمونتاح الفيديو في برنامج فيلمورا Filmora cinema VFX

http://www.programscafe.com/
عرض أكبر مجموعة مؤثرات سنمائية لمونتاح الفيديو في برنامج فيلمورا Filmora cinema VFX 

تسمح لك مجموعة Filmora Blockbuster بإضافة تأثيرات أفلام على غرار أفلام هوليوود لمقاطع الفيديو الخاصة بك! يمكنك صنع الأفلام الخاصة بك مع تأثيرات خاصة مثل الانفجارات والرصاص المسرع. تحقق من مخزن تأثيرات Filmora وتحميل مجموعات Blockbuster اليوم!

تم تصميم مجموعتي Effect الجديدتين هذه لتقليد عمل الشاشات الكبيرة والأفلام العلمية المفضلة لديك ، مثل Star Wars و The Avengers. هناك تأثيرات سينمائية مرئية مثل الانفجارات والليزر والنيازك والرصاص بالإضافة إلى الكثير من التأثيرات الضخمة الأخرى المدمرة.

مجموعات Blockbuster عبارة عن مجموعتين كبيرتين من التأثيرات الخاصة المستوحاة من منشئي المحتوى. أخذنا جميع التأثيرات السينمائية في هوليود التي نعرف أنك تحبها أكثر من غيرها ووضعها في هذه العبوات. لا يهم إذا لم تكن مؤثرًا خاصًا لأن هذه التأثيرات سهلة الاستخدام للجميع.

هناك أكثر من 140 تأثيرًا مختلفًا في هذه المجموعات ، وكل ما عليك فعله هو سحبها وإفلاتها في مشاريع فيلمورا.
سواء كنت تقوم بفيلم قصير الخيال العلمي ، أو فيديو موسيقي ، أو مشروع مدرسي ، أو ترغب فقط في إضافة بعض الأحاسيس إلى مدونتك اليومية ، فإن مجموعات Blockbuster يمكن أن تساعد في ركلة الأشياء في ثوان قليلة فقط.

VFX هو حقل صعب حقا لإتقان. في العديد من الحالات ، يخلق الخبراء انفجارات وحرائق حقيقية. مع مجموعات Blockbuster ، ليس عليك تفجير أي شيء للحصول على انفجارات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إنشاء تأثيرات انفجار واقعية باستخدام هذه المجموعات من التأثيرات الخاصة بالسحب والإفلات.

ما عليك سوى تثبيت المجموعات الجديدة والبدء في إضافة جميع أنواع تأثيرات الأفلام الرائجة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه التأثيرات رائعة على YouTube ومقاطع الفيديو المنزلية.

مع هذه المجموعات من المؤثرات السينمائية الرائجة ، لن تحتاج إلى أن تكون مؤثرًا خاصًا لإنشاء مقاطع فيديو ملحمية حقاً.
يمكنك تعلم كيفية صنع تأثيرات الفيديو النار ،  وتأثيرات رصاصة ، وحتى تأثيرات الفيديو lightsaber! يمكنك تنزيل هذه المجموعات ومعرفة كيف يمكنك إنشاء تأثيرات خاصة واقعية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

لم يكن من السهل تعلم كيفية إنشاء تأثيرات بصرية أكثر مما هو عليه في هذا المكون الإضافي FX. ستساعدك تأثيرات السحب والإفلات هذه على إنشاء مقاطع فيديو مثل أن يكون لديك استوديو VFX خاص بك.
فكر في المؤثرات المرئية السينمائية المفضلة لديك ، مثل الأضواء الساطعة. يمكنك أن تجعل تأثيرات السيف الضوئي مثل Star Wars Rogue One! fvx




والآن مع التحميل


رابط الموقع الرسمي Blockbuster المستخدمة في شرح الفيديو 
Download

----------------


الروابط الآتية من 1 إلى 5 هي روابط مباشرة


Blockbuster Vol - 1
Download


Blockbuster Vol - 2
Download


Blockbuster Vol - 5
Download

--------------------

 
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع