القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أفضل برنامج مونتاج إحترافي مجاني %100 بحجم صغير جدا VSDC Free Video Editor Pro 2018


شرح أفضل برنامج مونتاج إحترافي مجاني %100 بحجم صغير جدا VSDC Free Video Editor Pro 2018
http://www.programscafe.com/
شرح أفضل برنامج مونتاج إحترافي مجاني %100 بحجم صغير جدا VSDC Free Video Editor Pro 2018

يهدف محرر الفيديو إلى تحرير ملفات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو بدون تعقيد يتضمن تأثيرات بصرية وصوتية متنوعة. يقدم البرنامج وظائف غنية ومع ذلك لديه واجهة بسيطة وبديهية ، مما يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو بأقل جهد ممكن.

يمكنك تنزيل محرر فيديو مجانًا واستخدامه مجانًا تمامًا دون قيود (لا توجد فترة تجريبية أو علامات مائية أو إعلانات). ومع ذلك ، يمكنك دعم المشروع من خلال التسجيل للحصول على الدعم الفني. فيقوم الموقع بتقديم الدعم السريع والكامل لحل جميع مشاكلك عند استخدام منتجات الموقع.

تستطيع تحميل برنامج  Video Editor بنواتين  x32  x64
يحتوي البرنامج على  أداة غير خطية. وهذا يعني أنه على عكس معظم المحررين الآخرين ، حيث تأتي المشاهد الواحدة تلو الأخرى في تسلسل خطي وترتيب معين ، فإن البرنامج يسمح بوضع الكائنات في أي موضع على الخط الزمني ولها أي حجم. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تتغير المعلمات المختلفة وشكل ومكان الأشياء بشكل تعسّفي مع مرور الوقت.

المؤثرات الصوتية والصوتية
يمكنك تطبيق تأثيرات بصرية وصوتية مختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق النتيجة الضرورية. نظرًا لأن عدد التأثير المرئي المتوفر مرتفع جدًا ، يتم تقسيمها إلى خمس فئات لتسهيل التنقل: تصحيح الألوان ، وتحويل الكائن ، وفلاتر الكائنات ، وتأثيرات الانتقال ، و fx الخاص.

مزج أوضاع وفلاتر يشبه Instagram
هناك طريقة أخرى لتغيير مظهر صورة الفيديو وفقًا لتفضيلاتك هي مزج الألوان. باستخدام مجموعة كبيرة من المعلمات القابلة للتعديل ، يمكنك إرفاق نمط احترافي فريد بالفيديو الخاص بك. يمكن للمبتدئين أو أولئك الذين يرغبون في توفير الوقت ، الاستفادة من الفلاتر الشبيهة بالإنستقرام الأنيقة المطبقة بنقرة واحدة.

اخفاء
يسمح VSDC Free Video Editor بإنشاء أقنعة مختلفة الشكل لإخفاء عناصر معينة في الفيديو أو طمسها أو تمييزها. يمكنك استخدامه لتطبيق تأثيرات خاصة داخل أو خارج المنطقة المقنعة. أحد أكثر الأسباب شيوعًا للاختفاء هو طمس الوجه لحماية الهوية أو إزالة العلامات غير المرغوب فيها.

تصدير سهل إلى الشبكات الاجتماعية
لتحضير فيديو للفيسبوك ، يوتيوب ، انستغرام ، تويتر وفيميو دون أي مشاكل ، يقدم لك VSDC Free Video Editor ملفات تعريف خاصة للتصدير والتي تقلل بشكل كبير من الضغط على اختيار تنسيق مناسب وتلبية جميع المتطلبات.

دقة البعد الفرعي
يتم وضع الكائنات في مشهد بدقة subpixel ، مما يجعل الحركة السلسة ، والتناوب ، والتحول وتحديد المواقع النسبي الدقيق.

دعم التنسيقات الشعبية
يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو والصوت وبرامج الترميز تقريبًا. ولهذا السبب لن تحتاج إلى أي أدوات تحويل إضافية لتعديل ملفاتك ، كما هو الحال دائمًا في البرامج الأخرى.

4k و hd تصدير
VSDC حاليًا هو محرر الفيديو المجاني الوحيد الذي يسمح لك بالتصدير في برنامج ترميز H265 / HEVC جديد للحفاظ على أعلى جودة عند الحد الأدنى لحجم الملف وهو أمر ضروري لأولئك الذين يقومون بمعالجة ملفات 4K و HD.

إنشاء مقاطع فيديو لأجهزة وسائط متعددة محددة
بفضل مجموعة كبيرة من الملفات الشخصية التي تم تكوينها مسبقًا ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو لأكثر أجهزة الوسائط المتعددة شيوعًا ، مثل مشغلات DVD ، و iPod / iPhone / iPad ، و PSP ، و Galaxy ، وأية هواتف ذكية وهواتف عادية ، و Sony PlayStation ، و Xbox ، و Zune ، و Archos ، و iRiver ، Creative Zen ، Blackberry ، MP4 وغيرهم الكثير.

العمل مع المخططات
يمكنك إنشاء رسوم بيانية بأنواع مختلفة ، بما في ذلك المخططات ثلاثية الأبعاد: Bar ، Stacked Bar ، Point ، Bubble ، Line ، Scatter Line ، Fast Line ، Step Line ، Spline ، Area ، Spline Area ، Stacked Area ، Stacked Spline Area، Range Bar، Gantt ، Pie، Pie 3D، Torus 3D، Radar Point، Radar Line، Radar Area، Radar Spline، Radar Spline Area، Funnel، Pyramid، Pyramid 3D، High Low، Candle Stick. يمكن أن تستند هذه الكائنات إلى بيانات متغيرة ديناميكيًا من أنواع مختلفة. إلى جانب ذلك ، فإن مظهر الرسوم البيانية يكون قابلاً للتخصيص بالكامل (مظهر المخططات ، محاور الإحداثيات ، المحاور المعرفة من قبل المستخدم ، الأساطير ، أسماء المخططات والمحاور ، الخطوط ، الملصقات وغيرها من العناصر) ، والتي ستساعدك على تكييفها حسب احتياجاتك الخاصة. موضوعات الألوان المتكاملة تجعل من الممكن تغيير طريقة ظهور مخططاتك بسرعة.

مكتبة الفيديو (ليتم تضمينها في إصدار البرنامج التالي)
يتيح لك برنامج المحرر إنشاء مكتبتك الخاصة من ملفات الوسائط المتعددة ذات الأوصاف المختصرة أو التفصيلية. سيساعدك ذلك على تنظيم جمع الفيديو الخاص بك وتبسيط الوصول إلى الملفات الضرورية.

أداة تثبيت الفيديو
غالباً ما تحتاج الصور المأخوذة من الطائرات بدون طيار أو كاميرات الحركة أو غيرها من الأجهزة أثناء التنقل إلى التحسين. تساعد أداة تثبيت VSDC ، كحامل ثلاثي القوائم الظاهري ، على إزالة الارتعاش أو أي تأثيرات اهتزازية أخرى ، ناتجة عن حركة الكاميرا وتحويلها إلى صورة فيديو أكثر سلاسة.

لا يوفر VSDC Free Video Editor ملفات شخصية جاهزة للتصدير إلى الشبكات الاجتماعية فحسب ، بل يوفر لك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة إلى YouTube من التطبيق بدون تبديل النوافذ أو علامات التبويب.
المحرر يأتي مع أداة حرق دي في دي ، مما يسمح لك بسهولة حرق أعمالك على الأقراص المدمجة


والآن مع التحميل


رابط الموقع الرسمي للبرنامج المستخدم في الشرح
Download
رابط مباشر للبرنامج لنواة 64 bit
Download
رابط مباشر للبرنامج لنواة bit 32
Download


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎ 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. جميييييييييييل

    ردحذف
    الردود
    1. أنت الأجمل ... لا تنسى عمل إعجاب بالفيديو ومشاركته على حساباتك فبدعمكم نستمر إن شاء الله ❤️🌹

      حذف
  2. انا يتيوببرز اتمنا تتابعوني وشكرا يا جميل

    ردحذف
    الردود
    1. حياك الله ... لا تنسى عمل إعجاب بالفيديو ومشاركته على حساباتك فبدعمكم نستمر إن شاء الله ❤️🌹

      حذف
  3. الردود
    1. وإياك يا طيب ... لا تنسى عمل إعجاب بالفيديو ومشاركته على حساباتك فبدعمكم نستمر إن شاء الله ❤️🌹

      حذف
  4. شكرااااااااااااااااااااااااااااا

    استفت من الشرح

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لله ... لا تنسى عمل إعجاب بالفيديو ومشاركته على حساباتك فبدعمكم نستمر إن شاء الله ❤️🌹

      حذف
  5. ربنا يسهل الاقي المللنا ويفقك استمر وربف المساعد اكون شكر جدا شرحك جمي

    ردحذف
  6. استمر رغم اني مش عارف اوصل للبرنامج المساعد

    ردحذف
  7. شكرا لشرحك الجميل ولكن رابط الملف المساعد غير شغال برجاء تنزيل رابط فعال

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع