القائمة الرئيسية

الصفحات

اكنشف ارباح و تفاصيل دقيقة عن اي موقع تريده Accurate details of any location you want


اكنشف ارباح و تفاصيل دقيقة عن اي موقع تريده Accurate details of any location you want

http://www.programscafe.com/
اكنشف ارباح و تفاصيل دقيقة عن اي موقع تريده Accurate details of any location you want

بحساب خوارزمية فريدة من نوعها. إذا كنت ترغب في بيع موقع الويب الخاص بك أو شراء موقع على شبكة الانترنت ربما تحتاج إلى معرفة أن "ما هي القيمة المقدرة للموقع" وتقييم ذلك.
وربما موقعك على الويب أو موقع ويب يستحق الآلاف. ربما لا تفكر حتى في بيع موقع الويب الخاص بك، ولكن لا تفوت فرصتك، وحساب موقع الويب الخاص بك ومعرفة السعر المقدر له.
يقدر عدد الزائرين الفريدين المقدرين يوميا بتقدير عدد من المصادر مثل أليكسا و كومبيت و غوغل أد بلانر إتك ... وهي ليست 100٪ صحيحة ولكن مع اختباراتنا تكون قريبة جدا لمعظم المواقع. يعد عدد المستخدمين الفريد طريقة شائعة لقياس مدى شعبية موقع الويب وغالبا ما يستخدمه المعلنون المحتملون أو المستثمرون المحتملون.

    ويقدر الدخل اليومي للدخل (مما سيساعد على تحديد السعر المنطقي للنطاق). ويستند الإعلان اليومي حساب الإيرادات على الدخل أدسنز. يستخدم معظم مشرفي المواقع اليوم غوغل أدسنز.
تحليل الموقع يحاول المحاكاة لاستخدام أفضل لبرنامج أدسنز إذا كان هذا الموقع يستخدم 3 إعلانات أدسنز على جميع الصفحات. ليس من السهل حساب الكلمات الرئيسية المختلفة نظرا لأن أدسنز يمكنه عرض إعلان لا يرتبط بمحتوى الصفحة فقط، ويمكن أن يختار أدسنز إعلانا محددا للزائر.

    تصنيف اليكسا. اليكسا هي واحدة من تعقب الموقع الأكثر شيوعا. وهو يقيس حركة مرور المواقع ويقارن جميع حركة المرور المواقع الأخرى. كما أنه يساعد مشرفي المواقع والمعلنين على رؤية إمكانات التسويق الحقيقية لموقع الويب. لسوء الحظ فإنه لا يعطي القيم الصحيحة دائما بسبب التلاعب. لكنه لا يزال تعقب الأكثر ثقة



رابط الموقع المستخدم في الشرح


Download


✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع