القائمة الرئيسية

الصفحات

ارسل أى صورة او مقطع فيديو من الكمبيوتر الى اى هاتف ذكي Send any picture or video from your computer to any smartphone


ارسل أى صورة او مقطع فيديو من الكمبيوتر الى اى هاتف ذكي

http://www.programscafe.com/2017/05/send-any-picture-or-video-from-your.html
ارسل أى صورة او مقطع فيديو من الكمبيوتر الى اى هاتف ذكي

تريد إدخال ملف إلى الهاتف الذكي من الكمبيوتر لا يمكن العثور على الميزة المناسبة لذلك. نقل الملفات بين الكمبيوتر والأجهزة المحمولة غالبا ما يكون صعب، نعم، ولكن ليس من المستحيل. إليك أكثر الطرق فعالية للحصول على هذا المحتوى من كمبيوتر إلى جهاز جوال من اختيارك، سواء اخترت إجراء ذلك باستخدام محرك أقراص أو إحدى الطرق اللاسلكية العديدة المتاحة على الهواتف الذكية اليوم.

يمكنك اختيار تطبيق نقل واي-في
إذا كان جهاز الكمبيوتر متصلا بشبكة لاسلكية قريبة، فإن أحد أسهل الطرق لنقل الملفات إلى جهاز جوال هو إعداد النقل اللاسلكي. وتتخصص هذه الخدمات في نقل المعلومات من خلال الشبكة اللاسلكية الخاصة بك وعلى جهاز محمول. وبمجرد إعداد هذه الخدمات سريعة وبسيطة وموثوق بها، طالما أن اتصال الإنترنت اللاسلكي الخاص بك مستقر.

عبر البلوتوث
اقتران البلوتوث ليس سريع أو سهل ، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك دون واي فاي. شغل البلوتوث على جهاز الكمبيوتر والجهاز الجوال، ثم ابحث على جهاز الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كان يكتشف أي جهاز قريب. حاول التحقق من لوحة "الأجهزة والطابعات" إذا لم يكن هناك اتصال تلقائي.
ومعظم أجهزة الكمبيوتر ثم الانتقال إلى مهمة تأكيد، حيث لديك لكتابة رمز أو مقارنة الأرقام. هذا سيسمح للكمبيوتر لإقران مع الجهاز المحمول الخاص بك. يجب أن يظهر الجهاز بعد ذلك في قائمة محركات الأقراص المتصلة عند النظر إلى القائمة أو متصفح الملفات. على العديد من أجهزة الكمبيوتر، يمكنك تحديد إرسال ملف من قائمة بليتوث من خلال النقر على شعار بلوتوث في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة. يمكنك أيضا إدارة أجهزة البلوتوث بشكل مباشر من لوحة الأجهزة والطابعات، إذا لزم الأمر
البلوتوث هو وسيلة موثوقة لأن معظم الأجهزة توفر اتصال بلوتوث، ومرة ​​واحدة يقترن، فإنه من السهل أن يكون الاتصال تلقائيا مرة أخرى. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم جدا وجهاز محمول أحدث، ومع ذلك، قد يكون هناك بعض المتاعب مع مطابقة البروتوكولات - هناك أيضا احتمال أن الكمبيوتر قد لا يكون بلوتوث.
شاهد الفيديو وقم بتنفيذ الخطوات



والآن مع التحميل

للتحميل من الموقع الرسمي
 Download
للتحميل المباشر
 Download
    ✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع