القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح لأهم البرامج التي ينبغي تثبيتها على الكمبيوتر بعد الفورمات ضرورية جدا


شرح لأهم البرامج التي ينبغي تثبيتها على الكمبيوتر بعد الفورمات ضرورية جدا

http://www.programscafe.com
شرح لأهم البرامج التي ينبغي تثبيتها على الكمبيوتر بعد الفورمات ضرورية جدا


كما نعلم جميعا، ويندوز هو واحد من أنظمة التشغيل الأكثر استخداما. حتى اليوم، وأنا أقدم لكم قائمة حصرية من البرامج الأساسية لمستخدمي ويندوز. دعونا نفترض أنك اشتريت مجرد نظام جديد أو تنسيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا لم يكن لديك أي فكرة عن البرامج التي يجب تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هذا الموصوع سيكون نعمة بالنسبة لك.

جمعت قائمة ضخمة من البرامج التي تكفي ل 95٪ من مستخدمي ويندوز. أخذني عدة ساعات لجمعهم وتقديمهم إليكم. آمل أن اكون وفقت فيها واسمحوا لي أن أعرف في التعليقات إذا كان لديك أي اقتراحات.

1- برنامج مكافحة الفيروسات أمر لا بد منه لأجهزة الكمبيوتر لحمايتها من التهديدات الضارة، وأحصنة طروادة، والبرمجيات الخبيثة، وبرامج التجسس الخ
أدناه أدرجت بعض من أفضل برامج مكافحة الفيروسات.

2.Vlc ميديا ​​بلاير
انت بحاجة لمشغل لجميع صيغ ملفات الصوت والفيديو. لذلك فلك ميديا ​​بلاير يأتي 2 في القائمة.

3. منظفات السجل
تحتاج إلى برنامج الكل في واحد الذي ينظف أخطاء التسجيل والملفات غير المرغوب فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيله سلس وسريع. لهذا أود أن أوصي  AVG PC TUNEUP 2017 أنا أضمن لكم أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يعمل بشكل ممتاز باستخدام هذا البرنامج.

4. برنامج نسخ الملفات
نيرو هو أفضل البرامج إذا كنت ترغب في حرق أي نوع من أنواع الاقراص المضغوطة ولكن يمكنك الحصول على Nero Burning ROM 2017 مجانا.

5. فايرفوكس وجوجل كروم: -
هذه هي المتصفحات الرائدة الآن أنا أوصيك بالحصول عليها.
Mozilla firefox هو أفضل متصفح من أي وقت مضى لاستخداماته متعددة الوظائف. Google Chrome هو أسرع وأسلم متصفح. من المفيد أن يكون هناك متصفحان على الأقل مثبتان، في حالة عدم عمل شيء ما أو عرضه مباشرة مع متصفح واحد، يمكنك اختباره باستخدام الآخر.

6. Office 2016 Final Arabic
لا يمكننا أن نتصور الأعمال التجارية دون Office 2016 Final Arabic من الطالب إلى رجل الأعمال،  يجب أن يكون مستخدم للبرنامج

7. أدوبي ريدر
إذا كنت ترغب في قراءة الكتب و ملفات PDF والوثائق يجب استتخدام برنامج Adobe Acrobat Reader DC .

8. Winrar
أداة ضغط بيانات ويندوز التي تركز على تنسيقات ضغط البيانات رار و زيب لجميع مستخدمي ويندوز. يدعم RAR, ZIP, CAB, ARJ، يمكن تفكيك صيغ أخرى. لديها أعلى نسبة ضغط من أي وقت مضى.

9. Internet Download Manager
يجب أن يكون برنامج Internet Download Manager موجود على جهاز الكمبيوتر لأنه يزيد من سرعة التحميل الإجمالية بنسبة 5 مرات.

10- utorrent download
أوتورنت utorrent download 2017 هو خفيف الوزن وفعال جدا لتحميل الملفات الكبيرة.

11.Adobe فوتوشوب
أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop CC هو برنامج كبير لتحرير الصور، ولكن للأسف ليس مجانا، ولكن يمكنك رؤيته من هنا Adobe Photoshop CC .

12. IObit Uninstaller pro
IObit Uninstaller pro 2017 هو أداة مجانية إلغاء تثبيت البرامج أسرع بكثير من برامج الويندوز الاضافة / إزالة التطبيق الصغير. مع خوارزمية متقدمة وسريعة،  ينفذ فحص قبل وبعد إلغاء تثبيت التطبيق.

13. أدوبي فلاش بلاير
هذا هو البرنامج يجب أن يكون على جهازك إذا كنت ترغب في مشاهدة أشرطة الفيديو فلاش فم بتحميل Adobe Flash Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ساهد الفيديو وقم بتطبيق الخطوات


سبحانك اللهم وبحمدك أشهط أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع