القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تثبيت Avira Antivirus Pro 2017 Full بالتفصيل يعمل الى 2020

شرح تثبيت Avira Antivirus Pro 2017 Full بالتفصيل يعمل الى 2020


http://www.programscafe.com
شرح تثبيت Avira Antivirus Pro 2017 Full بالتفصيل يعمل الى 2020


مكافح الفيروسات حزمة أفيرا برو، التي لديها بعض من أفضل قدرات البرمجيات الخبيثة للكشف عن أي برامج مكافحة الفيروسات  ويوفر ميزات أكثر من المعروفة من قبل، 
أفيرا يضيف دعم فني مجاني ومتصفح ويب آمن، بفحص مرفقات البريد الإلكتروني، بتحديث قاعدة بياناته باستمرار من التوقيعات الخبيثة، وكتل معروفة المواقع الخبيثة.

واجهة مدمجة للبرنامج يضع كل ما تحتاج معرفتة إلى الشاشة الرئيسية 

أفيرا مكافح الفيروسات يعمل على كل شيء من ويندوز XP من خلال ويندوز 10، على الرغم من XP غير معتمد رسميا لأسباب سنوضح لاحقا

حماية من الفيروسات

تبدأ الحماية من أفيرا مع محركات المسح التقليدية التي تدير محليا لمطابقة البرمجيات المارقة مع قاعدة بيانات من التوقيعات الخبيثة. البرنامج أيضا يتحقق باستمرار بحثا عن علامات على سلوك برنامج غير عادي.
شبكة حماية الغيمة الشركة تجمع المعلومات حول البرمجيات الخبيثة الجديدة من 100 مليون أجهزة الكمبيوتر التي تشغل منتجات أفيرا.
استخدام أفيرا لانشاء القائمة السوداء من البرامج غير موثوق بها.

يبحث عن البرامج الضارة في مرفقات البريد الإلكتروني والروابط والرسائل الفورية ومواقع الانترنت. وهناك أيضا طريقة لعبة التي تحافظ على الحماية على ولكن لا يقطع اللعبة، أو حتى فيلم. 

حماية الشبكة

http://www.programscafe.com
شرح تثبيت Avira Antivirus Pro 2017 Full بالتفصيل يعمل الى 2020


 لتراقب النشاط على الشبكة المنزلية الخاصة بك، وإصلاح نظام ذكي (اجواء) يمكن استخدامها لاستعادة سجل ويندوز ونظام.

لديه مجموعة رائعة من خيارات المسح الضوئي، ولكن بعضها يمكن أن يكون من الصعب العثور عليها. على سبيل المثال، خيار المسح السريع، والتي تبدو في مكونات ويندوز والتطبيقات الأساسية فقط، لا يتم تضمين في القسم مسح إعدادات ".

يمكن للبرنامج أيضا فحص محركات الأقراص المحددة والمجلدات أو الملفات أو العمليات النشطة فقط، يمكنك ضبط مستوى مسح للتسرب إلى الأقل، وارتفاع أو الموصى بها. يمكن تحديد مواعيد الفحص يكون مخيفا بعض الشيء، ولكن لديك مجموعة واسعة من الخيارات. يمكنك تعيين أي حدث لتشغيل في أي وقت من داخل إطار يسرد البنود المقررة.
الأداء مكافحة الفيروسات

الأمن والخصوصية الميزات

أفيرا مكافح الفيروسات يقدم بعض الميزات - مثل حماية المتصفح مخصصة، وفحص البريد الإلكتروني المرفق ومستمرة تحديثات البرمجيات الخبيثة التوقيع 


والآن مع التحميل
رابط تحميل البرنامج
 Download
رابط تحميل الملف المساعد

 Download
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع